shopify site analytics
بن عتيق يطالب المسارعة لصيانة وتحسين خدمات الصالة الرياضية بتعز - جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اعتذرت مذيعة قناة BBC مريم موشيري بعد قيامها بحركة بذيئة بإصبعها الأوسط على الهواء مباشرة.
وقالت المذيعة المخضرمة في منشور على صفحتها في منصة "إكس"

الجمعة, 08-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -

اعتذرت مذيعة قناة BBC مريم موشيري بعد قيامها بحركة بذيئة بإصبعها الأوسط على الهواء مباشرة.
وقالت المذيعة المخضرمة في منشور على صفحتها في منصة "إكس": "مرحبا جميعا، بالأمس قبل نهاية الساعة كنت أمزح مع فريق العمل في الاستوديو. كنت أتظاهر بالعد التنازلي بينما كان المدير يعد معي تنازليا من 10-0.. وعندما وصلنا إلى 1، أدرت إصبعي على سبيل المزاح ولم أدرك أنه سيتم التقاط هذا بالكاميرا".


وأضافت: "لقد كانت مزحة خاصة مع الفريق وأنا آسفة جدا لأنها خرجت على الهواء! لم يكن في نيتي أن يحدث هذا، وأنا آسفة إذا أساءت أو أزعجت أي شخص. فأنا لم أكن أقصد المشاهدين بهذه الحركة، وقد كانت مجرّد نكتة سخيفة موجهة لعدد قليل من زملائي".


وظهرت المذيعة البالغة من العمر 46 عاما، في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي ترفع إصبعها الأوسط، لتدرك أنها كانت على الهواء وتعود لقراءة الأخبار وكأن شيئا لم يكن.

ومريم موشيري من أصول إيرانية، عملت كمقدمة أخبار في "BBC" لأكثر من 15 عاما قبل ترقيتها لمنصب "كبير مقدمي البرامج" في 2019.

https://twitter.com/BBCMaryam/status/1732672525107114470?t=gkWXUncliOPxwc6cE4R-_A&s=19

https://twitter.com/PeteLiquid/status/1732902832121037027?t=-GaxNMRHVMX9q4goDrWstQ&s=19

المصدر:
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)