shopify site analytics
هدية نتنياهو لترامب تثير جدلا واسعا بإسرائيل! - منتخب إسرائيل لكرة القدم قد يواجه مصر في أولمبياد باريس - ياباني ينشر فيديو جديدا لانهيار "برجي نيويورك" - فرنسا ترفع العلم الأولمبي "معكوسا".. (فيديو) - توقف تصاريح شحن لحوم الماشية من أستراليا إلى "إسرائيل"، - هجوم ضخم واسع النطاق يستهدف السكك الحديدية بفرنسا - 55صياداً يروون قصص خطفهم وتعذيبهم في سجون ارتيريا - قيادة جامعة ذمار تشارك في مسيرة - الشاوش يكتب: المجتمع اليمني بحاجة الى تربية!! - إغلاق مراكز النظام الإيراني في ألمانيا متأخر لكنه ضروري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نشرت وزارة الدفاع الروسية فيديو لتأدية الطيارين الروس تحليقا بهلوانيا بمقاتلات Su-35S التي رافقت طائرة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في أجواء أبو ظبي

الجمعة, 08-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -

نشرت وزارة الدفاع الروسية فيديو لتأدية الطيارين الروس تحليقا بهلوانيا بمقاتلات Su-35S التي رافقت طائرة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في أجواء أبو ظبي.
وأظهر الفيديو مراحل تجهيز الطائرة الرئاسية الروسي "إيل-96"، ومقاتلات Su-35 المرافقة لها وهي تقلع بالتزامن في آن واحد من ثلاث مسارات مختلفة في مجموعة واحدة بينها بضعة أمتار.

وخلال الفيديو يمكن ملاحظة أن جميع طائرات Su-35 مسلحة وتحمل 4 صواريخ جو-جو قصيرة ومتوسطة المدى (R-73 وR-77) .

وسبق أن صرح المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف أمس الأربعاء، بأنه تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان أمن بوتين خلال زيارته للشرق الأوسط، وأن مقاتلات Su-35S روسية رافقت طائرته طوال الرحلة إلى أبو ظبي.
https://odysee.com/

المصدر: RT

أبو ظبي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)