shopify site analytics
بن عتيق يطالب المسارعة لصيانة وتحسين خدمات الصالة الرياضية بتعز - جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء ينفذ حملة  النزول الميداني للتاكد والتحري في محلات الاطارات والأحذية التي مكتوب عليها لفظ الجلالة.(الله)

الجمعة, 08-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -
مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء ينفذ حملة النزول الميداني للتاكد والتحري في محلات الاطارات والأحذية التي مكتوب عليها لفظ الجلالة.(الله)
البيضاء-/محمد صالح المشخر
نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء اليوم حملة النزول الميداني للتأكد والتحري في محلات بيع الاطارات و الأحذية التي مكتوب عليها إسم(لفظ الجلالة)في الأسواق المحلية بمدينة البيضاء،وتنفيذاً لتوجيهات مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أحمد سالم الطاهري.
وخلال النزول الميداني،أوضح مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر،إلى أن الفرق الميدانية تواصل النزول الميداني المباشر من أجل الرقابة والتفتيش والتأكيد والتحري هل تباع في محلات بيع اطارات المركبات والسيارات المختلفة ومحلات الأقمشة و الاحذية في المراكز والمولات التجارية في الأسواق المحلية بالمدينة للتأكد من وجود مثل هذه البضاعة وفي حال وجدت أي كميات سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية وضبط البائع ومصادرة الكميات التي توجد فيها علامه لفظ الجلالة (الله)بصورة واضحة.
وحذر،مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء مالكي المراكز والمولات التجارية ومحلات بيع اطارات المركبات المختلفة في مدينة البيضاء.
وحث المدير المنتصر،جميع التجار على أهمية إستشعار الرقابة الإهية في مثل هذه الحالات من الصناعات أعداء الإسلام من الصهيونيون ومراعاة شعور المسلمين في العالم العربي،.مؤكداً عدم التهاون مع هذا الحالات أن وجدت في الأسواق التجارية بمدينة البيضاء .
ودعا المنتصر،المواطنين إلى التعاون مع مكتب الصناعة بمدينة البيضاء و الإبلاغ عن أي كمية مكتوبة علامه لفظ الجلالة(الله) فيها في المحلات أو المراكز التجارية في مركز عاصمة المحافظة.

رافقه خلال النزول الميداني مدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر ومدراء ورؤساء الاقسام في مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)