shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
خضعت صباح اليوم السبت  المجموعة الأولى من المشاركين في الدورة الآسيوية لمدربي كرة القدم مستوى c التي ينظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بأمانة العاصمة بالتنسيق مع الاتحاد العام ، للاختبارات العملية

الأحد, 10-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -
المشاركون في الدورة الآسيوية لمدربي كرة القدم مستوى c يخضعون للاختبارات العملية
:
خضعت صباح اليوم السبت المجموعة الأولى من المشاركين في الدورة الآسيوية لمدربي كرة القدم مستوى c التي ينظمها فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بأمانة العاصمة بالتنسيق مع الاتحاد العام ، للاختبارات العملية.

وأظهر المشاركون مهاراتهم وقدراتهم التدريبية من خلال تطبيق نماذج تكتيكية معينة على ملعب نادي وحدة صنعاء أمام المحاضر الآسيوي محمود عبيد الذي قدم لهم ملاحظاته وتقييماته على أدائهم.

وستخضع المجموعة الثانية من المشاركين للاختبارات العملية غدا الأحد ، وذلك ضمن المنهج الآسيوي الذي تستمر برامجه حتى السادس عشر من هذا الشهر.

وفي نفس السياق تلقى المشاركين اليوم محاضرات نظرية في الاتصال الفعال وحقوق اللاعب الطفل.

ويشارك في الدورة ٢٤ مدربا من أمانة العاصمة والمحافظات المجاورة.

وتهدف الدورة إلى توسيع قاعدة المدربين الحاصلين على الرخصة C الأمر الذي يتناسب مع رؤية الفيفا والاتحاد الآسيوي بغرض زيادة شعبية اللعبة ، بجانب اكساب المدربين اليمنيين المهارات الفنية المطلوبة كي ينعكس ايجابيا على مستوى اللاعبين في الأندية والمنتخبات .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)