shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أفتتح وكيلا محافظة إب يحيى القاسمي وعبدالرحمن الزكري اليوم مشروع طريق قرية الخراف بعزلة القابل في مديرية الشعر البالغ طوله 1450 متر بعد إعادة رصفها

الخميس, 14-ديسمبر-2023
صنعاءنيوز / -

إب /حميد الطاهري

أفتتح وكيلا محافظة إب يحيى القاسمي وعبدالرحمن الزكري اليوم مشروع طريق قرية الخراف بعزلة القابل في مديرية الشعر البالغ طوله 1450 متر بعد إعادة رصفها بمبادرة من ابناء القرية والمغتربين وبتكلفة إجمالية بلغت ( 66 ) مليونا ومائتين وسبعة ألف ريال ..

وخلال الإفتتاح بحضور مدير عام المديرية اشرف الصلاحي ، عبر الوكيلان القاسمي والزكري عن تقديرهما لابناء هذه المديرية بشكل عام وممسى الخراف بشكل خاص على ما يقومون به من مبادرات مجتمعية لتلبية احتياجاتهم من الخدمات سواء كانت في مجال الطرقات او غيرها .. مؤكدين أن هذا المشروع وغيره من المشاريع سواءً التي نفذت في هذا الممسى المكون من عدة قرى او في بقية عزل هذه المديرية يمثل صورة حية للتكاتف والتعاون المجتمعي والمبادرة والتسابق في تطوير وتحسين البنى التحتية وإنهاء المعاناة التي كان يعانيها الأهالي قبل إقامت مثل هذه المبادرات ..

ودعا القاسمي والزكري السلطة المحلية وكافة الجهات المعنية إلى تكثيف جهودها في تشجيع ودعم إقامة مثل هذه المشاريع الحيوية والتعاون مع هذا المجتمع المتفاعل والمتكاتف مع بعضه البعض ..

ومن جانبه اشاد مدير المديرية بتفاعل أبناء ومغتربي هذا الممسى في تنفيذ المبادرات المجتمعية التي تتميز بأنها متنوعة تشمل مجالات التعليم والصحة والطرقات والمياه وغيرها ..



،،، إلى ذلك زار الوكيلان القاسمي والزكري ومدير المديرية ومعهم أمين عام المديرية محمد الشجاع ، مشروع التوسعة الجديدة للوحدة الصحية بممسى الخراف الذي شارف على الإنتهاء ..

وتشمل أعمال التوسعة بناء الدور الثاني للوحدة الصحية المكونة من سبع غرف وصالة ودورات صحية ، تم تزويدها بسرير حديث للعناية المركزة ، وجهاز اوكسجين وجهاز شفط سوائل واسطوانات اوكسجين ومستلزمات طبية أخرى ، بتكلفة أجمالية بلغت (42) ألف دولار على نفقة عبدالفتاح القبلاني ومحمد حزام سليم ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)