shopify site analytics
بن عتيق يطالب المسارعة لصيانة وتحسين خدمات الصالة الرياضية بتعز - جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نشرت الفنانة التونسية يسرا محنوش ، عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" برومو أغنيتها الجديدة ، بعنوان " عندي فكرة " والذي حظي بتفاعل كبير

الخميس, 18-يناير-2024
صنعاءنيوز / -


الخميس 18/1/2024

نشرت الفنانة التونسية يسرا محنوش ، عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" برومو أغنيتها الجديدة ، بعنوان " عندي فكرة " والذي حظي بتفاعل كبير من الجمهور ورواد السوشيال ميديا.

وعلقت عليه قائلة.. قريبا مفاجأة من ألحان الموسيقار طلال ، ومع صديقي الفنان سعد المجرد ، دون أن تذكر أية تفاصيل إضافية بموعد طرح العمل بشكل رسمي وتفاصيل تخص العمل الجديد .

والفنانة يسرا محنوش من أهم الأصوات العربية ، ويعتبر صوتها غذاءٌ للروح ، و صوتها مصدر للإلهام والإبداع ، ليكتب اسمها في أعلى هرم مع النجوم العرب . وعلى ما يبدو أن هنالك تحضيرات ضخمة من قبل فريق عملها لطرح العديد من الأعمال الفنية بالفترة المقبلة التي تمت ضمن ورشات عمل فنية كبرى بين عدة مدن عربية وهذا ما سيعلن عنه لاحقا.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)