shopify site analytics
اختتام دورة لفرسان التنمية في البيضاء - بسبب هذا الكتاب يحقدون عليه! ولذلك يريدون تغيير اسم شارع الزبيري! - *وفد من منظمة ادراء يزور مديرية عتمة ويتفقد سير الأعمال المنفذة لمشروع - حركة حماس حول "البيان الثلاثي بشأن المفاوضات" - ترجيحات إسرائيلية بهجوم من حزب الله خلال 24 ساعة - رئيس جامعة ذمار يدشن امتحانات الدراسات العليا بكلية العلوم التطبيقية - الحباري يدشن المرحلة الثانية لإعادة وتأهيل المدرجات الغربية - رئيس جامعة ذمار يحث الباحثين على المشاركة في المؤتمر العلمي الثاني - السلطة المحلية لمحافظة شبوة تدين مجزرة الكيان الصهيوني بمدرسة النازحين في غزة - الحجز الاحتياطي بمحافظة صنعاء يُحيي ذكرى استشهاد الإمام زيد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قيادات جامعة ذمار ومجلس التنسيق يشاركون في مسيرة جمعة صامدون مع فلسطين وأمريكا أم الإرهاب

السبت, 20-يناير-2024
صنعاءنيوز / -

□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/8 رجب 1445هـ، الموافق 19/يناير/ 2024م:

■ شاركت قيادات جامعة ذمار ومجلس التنسيق للجامعات والكليات ومعاهد الصحة والتعليم الفني والمهني بذمار في المسيرة التي خرجت اليوم تحت شعار "صامدون مع فلسطين وأمريكا أم الإرهاب"، حيث خرجت قيادات، وكوادر، وطلبة جامعه ذمار، وملتقى الطالب الجامعي في المسيرة الجماهيرية الغفيرة التي جابت عدداً من شوارع المدينة هاتفة بالنصر لفلسطين، والموت لإسرائيل، ومنددة بالمنافقين، والمتخاذلين وهاتفة بالشعارات الثورية، ورافعة شعار الصرخة والبراءة، وشعار المقاطعة للبضائع الأميركية و الإسرائيلية.

وفي المسيرة التي بدأت بقراءة آيات من القرآن الكريم، وتقدمها محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي محمد البخيتي، وحضرها نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، وأمين عام الجامعة، ومستشار رئيس الجامعة للشؤون الثقافية، وجمع غفير من قيادات الجامعة، وكوادرها، وطلبتها، ألقيت عدد من الكلمات، والقصائد، والأناشيد، وردد المشاركون عدداً من الهتافات، والشعارات الثورية.

وخرجت المسيرة ببيان إستنكر حالة الخنوع، والخذلان من قبل الأنظمة العربية والإسلامية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر، وجرائم من قبل الأمريكي، والصهيوني، والغربي.

وثمن البيان العمليات النوعية المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية ضد الأهداف الصهيونية، ومنع مرور السفن المتجهة للكيان الغاصب عبر البحرين الأحمر والعربي.

وجدد البيان التأييد الكامل لجميع خيارات القيادة الثورية في ردع الكيان الصهيوني، وكذلك الموقف القوي تجاه الغطرسة الأمريكية، والبريطانية .

وأكد البيان المباركة والتأييد لمضامين خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، باعتبارها تمثل الشعب اليمني خصوصاً، والأمة الإسلامية عموماً.

https://t.me/tueduye/3538
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)