shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت كلية الآداب ودائرة المكتبات والطباعة والنشر والترجمة في جامعة ذمار، اليوم، ندوة ثقافية بعنوان "الإعلام والقضية الفلسطينية"

الثلاثاء, 23-يناير-2024
صنعاءنيوز / -

ذمار - سبأ :
نظمت كلية الآداب ودائرة المكتبات والطباعة والنشر والترجمة في جامعة ذمار، اليوم، ندوة ثقافية بعنوان "الإعلام والقضية الفلسطينية".
وفي الندوة، أكد رئيس جامعة ذمار، الدكتور محمد الحيفي، أهمية دور الإعلام في معركة "طوفان الأقصى".. مشيدا بالعمليات العسكرية، التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني؛ مساندة ونصرة للشعب الفلسطيني.
فيما أشار نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، الدكتور عادل العنسي، إلى ما يمارسه العدو الصهيوني من مجازر بشعة، وحرب إبادة بحق ابناء قطاع غزة.. مؤكدا على كشف المخططات الصهيونية وإبراز حقيقة الموقف اليمني المساند لفلسطين، وفضح المغالطات الأمريكية التي تحاول تضليل العالم بشأن هذا الموقف.
وفي الندوة، تناول عميد كلية الآداب وأستاذ التاريخ والإعلام المشارك، الدكتور أمين محمد الجبر، في ورقته بعنوان "القضية الفلسطينية والإعلام" الخطاب الإعلامي الثوري والجهادي، وتعامل الإعلام العربي مع القضية الفلسطينية، إلى جانب عدائية الاعلام الصهيوني.
فيما تطرق أستاذ التاريخ والعلوم السياسية المساعد في كلية الآداب، الدكتور بكيل محمد الكليبي، في ورقته بعنوان "أهمية الإعلام في مناصرة القضية الفلسطينية"، إلى عجز النخب العربية في توظيف الوسائل الإعلامية لخدمة القضية الفلسطينية، ودور الإعلام التابع لمحور المقاومة في الوقت الراهن ، وتعمّد الكيان الصهيوني السيطرة على معظم وسائل الإعلام في العالم.
فيما أشار الباحث في مركز التدريب والاستشارات الاقتصادية بالجامعة، جمال البحري، في ورقته بعنوان "التضليل الإعلامي والقضية الفلسطينية"، إلى سياسة الإعلام الغربي تجاه القضية الفلسطينية والعدوان الإسرائيلي على غزة بعد عمليات "طوفان الأقصى"، في 7 أكتوبر 2023م، من حيث استخدام التضليل الإعلامي التأثير في الرأي العام الدولي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)