shopify site analytics
اختتام دورة لفرسان التنمية في البيضاء - بسبب هذا الكتاب يحقدون عليه! ولذلك يريدون تغيير اسم شارع الزبيري! - *وفد من منظمة ادراء يزور مديرية عتمة ويتفقد سير الأعمال المنفذة لمشروع - حركة حماس حول "البيان الثلاثي بشأن المفاوضات" - ترجيحات إسرائيلية بهجوم من حزب الله خلال 24 ساعة - رئيس جامعة ذمار يدشن امتحانات الدراسات العليا بكلية العلوم التطبيقية - الحباري يدشن المرحلة الثانية لإعادة وتأهيل المدرجات الغربية - رئيس جامعة ذمار يحث الباحثين على المشاركة في المؤتمر العلمي الثاني - السلطة المحلية لمحافظة شبوة تدين مجزرة الكيان الصهيوني بمدرسة النازحين في غزة - الحجز الاحتياطي بمحافظة صنعاء يُحيي ذكرى استشهاد الإمام زيد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعد إسقاط طائرة الأسرى.. نواب "الدوما" لنظرائهم الأمريكيين والألمان: هذه هي حقيقة من تمولون!

الأربعاء, 24-يناير-2024
صنعاءنيوز / -

وجّه رئيس مجلس "الدوما" الروسي فياتشيسلاف فولودين بمخاطبة الكونغرس الأمريكي والبرلمان الألماني على خلفية إسقاط نظام كييف طائرة نقل عسكرية روسية كان على متنها 65 أسيرا أوكرانيّا.
وقال فولودين الجلسة العامة لمجلس "الدوما": "يجب أن يعلموا أن الصواريخ ومنصات الإطلاق التي تم استخدامها بضرب الطائرة، حصل عليها نظام كييف من واشنطن وبرلين. سنرسل خطابا إلى الكونغرس الأمريكي والبوندستاغ الألماني، حتى يتمكن أعضاؤهما من معرفة حقيقة الجهة التي يمولونها، وطبيعة النظام الأوكراني النازية".

جنرال روسي يشرح كيف سقطت طائرة النقل الروسية التي تقل 65 أسيرا أوكرانيا ويكشف مصير طائرة كانت خلفها
وأضاف: "يجب أن يدركوا مسؤوليتهم في إيقاف هذا النظام الذي يغذيه بايدن وماكرون وشولتس وغيرهم من السياسيين، ويجب على أعضاء البرلمانات عزل هؤلاء".

وقال: "سنخاطب النواب الذين يفكرون في فرنسا، الذين يحترمون ذكرى أجدادهم ويفهمون ما هي الفاشية، سيساعد نداءنا الكثير من الناس على اتخاذ القرار الصحيح".

وتابع: "سنبني معا عالما متعدد الأقطاب، نظاما عالميا عادلا ولن نسمح بحرب عالمية ثالثة".

وتابع: "لقد أطلقوا النار على جنودهم في السماء، وكانت أمهاتهم وزوجاتهم وأطفالهم ينتظرونهم في أوكرانيا".

وفي وقت سابق من اليوم الأربعاء، أعلنت وزارة الدفاع الروسية تحطم طائرة نقل عسكرية روسية من طراز "إيل-76" في مقاطعة بيلغورود جنوب غربي روسيا على متنها 65 أسيرا أوكرانيا، و9 من أفراد طاقمها.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)