shopify site analytics
بن عتيق يطالب المسارعة لصيانة وتحسين خدمات الصالة الرياضية بتعز - جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

الفنان غيث الهايم يواصل نشاطه الفني ويطرح جديدة " يا صاحبي "

 2024

أطلق الفنان غيث الهايم

الخميس, 25-يناير-2024
صنعاءنيوز / -


الفنان غيث الهايم يواصل نشاطه الفني ويطرح جديدة " يا صاحبي "

2024

أطلق الفنان غيث الهايم أغنيته الجديدة التي حملت عنوان " يا صاحبي " عبر قناته الرسمية على موقع " يوتيوب ". ، من كلماته وألحانه وغنائه ، وتوزيع ومكس حاتم منصور، وجيتارات جوزيف ديمرجيان .

الأغنية الجديدة "يا صاحبي " تعد استكمالا لنجاح أغنية "زين البلادي" وهي التجربة الثانية التي يقدم بها هذا اللون الشعبي الإماراتي التي أصدرها مع بداية العام الجديد 2024 ، وحققت أكثر من مليون مشاهدة .

وتقول كلمات أغنية يا صاحبي :

يا صاحبي وشلون عني اتخلا .. وانا فهالدنيا مالي بدالك

ليكون ناوي تعذب من اللي .. فعيونه شالك

يا صاحبي .. الحق علي .. مشتاق أنا .. ويكفي جفى

ومع إطلاق أغنيته الجديدة " يا صاحبي " يعيش الفنان غيث الهايم ، حالة من النشاط الفني ، خصوصا وان الأغنية الأخيرة جاءت باللهجة الخليجية ، ليبرز من خلالها موهبته في الغناء ، ثم أضاف إليها الكتابة والتلحين ليعكس بصوته وكلماته وألحانه ، جماليات الغناء بكافة الألوان ، خصوصا وان فكرة الأغنية : يا صاحبي ، تحمل الكثير من المشاعر ،وتعبر عن الشوق والحنين .

يا صاحبي : تم طرحها على كافة المتاجر الالكترونية والإذاعات الخليجية والعربية .

للاستماع للأغنية " يا صاحبي" من خلال الرابط المرفق :

https://youtu.be/bmFYvJwRQdo?
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)