shopify site analytics
بن عتيق يطالب المسارعة لصيانة وتحسين خدمات الصالة الرياضية بتعز - جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استمراراً للفعاليات التوعوية، والثقافية التي تقيمها جامعة ذمار، برعاية الأستاذ الدكتور محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار، ضمن فعاليات "طوفان الأقصى"

الأحد, 28-يناير-2024
صنعاءنيوز / -

□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/17 رجب 1445هـ، الموافق 28 يناير 2024م:

■استمراراً للفعاليات التوعوية، والثقافية التي تقيمها جامعة ذمار، برعاية الأستاذ الدكتور محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار، ضمن فعاليات "طوفان الأقصى"، قام اليوم الأستاذ الدكتور عبد الكافي الرفاعي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب بزيارة تفقدية لعدد من قاعات الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول بكلية الهندسة، متمنياً التوفيق والنجاح للطلبة الممتحنين.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها أمين عام الجامعة الدكتور محمد حطرم، ومدير عام الإعلام، وأمين عام كليه الهندسة علي الذمراني، وعدد من كوادرها، ومسؤول ملتقى الطالب الجامعي، حث الدكتور الرفاعي طلبة كلية الهندسة على الاجتهاد، وزيادة اليقظة، والحذر من المؤامرات التي تحاك ضد بلادنا.

وحثهم على ضرورة المبادرة والتفاعل في حضور الفعاليات، والدورات، والورش التوعوية، والتثقيفية التي تهدف إلى رفع الوعي لدى الطلبة الجامعيين، ورفع مستوى ثقافتهم، وتمسكهم بمبادئ، وأخلاقيات ديننا الإسلامي الحنيف.

كما تطرق الدكتور الرفاعي إلى مظلومية الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للقتل بوحشية من قبل الصهيونية، وداعميها المطبعين ومن القوى الظلامية، دون وازع من دين أو إنسانية، محذراً من التفريط، والتهاون في القيم، والمقدسات الاسلامية.

وأكد أن التماسك والحفاظ على قيمنا، ومقدساتنا هو ما يجعلنا أقويا أعزاء، ومحصنين، وقادرين على مواجهة عدونا.

وفي ختام الزيارة، التي حضرها عدد من قيادات الجامعة أشاد الدكتور الرفاعي بجهود رئيس جامعة ذمار، وملتقى الطالب الجامعي في ترسيخ الوعي والتفاعل الإيجابي لطلاب الكلية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)