shopify site analytics
بن عتيق يطالب المسارعة لصيانة وتحسين خدمات الصالة الرياضية بتعز - جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - انطلقت اليوم في العاصمة صنعاء بمشاركة أ.د عبدالكافي الرفاعي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، ومعه المشاركين من جامعة ذمار

الإثنين, 29-يناير-2024
صنعاءنيوز / -


□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/18 رجب 1445هـ، الموافق 29 يناير 2024م:

■ انطلقت اليوم في العاصمة صنعاء بمشاركة أ.د عبدالكافي الرفاعي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، ومعه المشاركين من جامعة ذمار، أحداث المسابقة العلمية الثانية لطلبة الجامعات اليمنية. وتمت الفعالية برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، حسين حازب.

شملت المسابقة تخصصات عدة منها "طب الأسنان، واللغة الإنجليزية"، ضمن مشروع المسابقات التنافسية التي تنظمها وزارة التعليم العالي.

وأشار الدكتور الرفاعي، في تصريح لإعلام الجامعة، إلى حرص رئيس جامعة ذمار الأستاذ الدكتور محمد الحيفي على مشاركة الجامعة بفعالية في تلك المنافسات، حيث حققت جامعة ذمار يوم أمس المركز الثاني في المسابقة العلمية على مستوى الجمهورية اليمنية من خلال طلاب كلية طب الأسنان.
وتشارك الجامعة اليوم في مسابقة اللغة الإنجليزية عبر طلاب كليتي الآداب والتربية الذين حصدوا المركز السادس في المسابقة.

يهدف هذا الحدث التنافسي الهام إلى تحفيز الطلاب على مزيد من الإبداع، وتبادل الخبرات، والمعارف مع زملائهم من الجامعات اليمنية الأخرى المشاركة في المسابقة، والتي يبلغ عددها 29 جامعة حكومية، وأهلية من مختلف المحافظات اليمنية.

تجدر الإشارة إلى أنه من المتوقع أن يحظى الفائزون بالمسابقة بتكريم، وتقدير على مستوى الجامعات اليمنية في حفل ختام المسابقة بعد إعلان كافة النتائج.

https://www.tu.edu.ye/index.php/site/views/student-affairs/2517/2638
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)