shopify site analytics
بن عتيق يطالب المسارعة لصيانة وتحسين خدمات الصالة الرياضية بتعز - جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ذكر موقع "iDNES" التشيكي أن وضع السياسة الخارجية في ظل الصراعات الحالية يمكن اعتباره من علامات اندلاع الحرب العالمية الثالثة

الأربعاء, 31-يناير-2024
صنعاءنيوز / -

ذكر موقع "iDNES" التشيكي أن وضع السياسة الخارجية في ظل الصراعات الحالية يمكن اعتباره من علامات اندلاع الحرب العالمية الثالثة.

وأوضح الموقع نقلا عن الخبير بالجامعة الأنغلو أمريكية في براغ جورج هايز، أن "وضع السياسة الخارجية الحالي، يظهر علامات اندلاع الحرب العالمية الثالثة".

وأضاف الخبير: "هل بدأت الحرب العالمية الثالثة بالفعل؟.. إذا أخذنا في الاعتبار الصراعات الحالية منخفضة الحدة، فربما يكون الأمر كذلك".

وأشار الخبير بأن "المجتمع العالمي حاليا يشهد صراعات في العديد من الأماكن، مثل تايوان وأوكرانيا وغزة وأماكن أخرى، وهذا يمكن اعتباره من علامات اندلاع حرب عالمية ثالثة".

هذا وقال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في وقت سابق، إن الرئيس الحالي جو بايدن قد يشعل حربا عالمية ثالثة ويتسبب في دمار الولايات المتحدة خلال الأشهر الأخيرة قبل الانتخابات الرئاسية.

كما حذر مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة في جنيف غينادي غاتيلوف من خطر استراتيجية التصعيد التي تنتهجها الولايات المتحدة وحلف "الناتو" في الأزمة الأوكرانية.

المصدر: RT + موقع "iDNES" التشيكي

أوروبا
الأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)