shopify site analytics
بن عتيق يطالب المسارعة لصيانة وتحسين خدمات الصالة الرياضية بتعز - جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختتمت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة إب ، الدورة التدريبية في مجال الخياط والتطريز ، لأسر الشهداء في مديرية يريم

الأربعاء, 31-يناير-2024
صنعاءنيوز / -
اختتام دورات تدريبية في مجال التطريز وتوزيع آلات خياطة لأسر الشهداء بيريم ..

إب /حميد الطاهري

اختتمت الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة إب ، الدورة التدريبية في مجال الخياط والتطريز ، لأسر الشهداء في مديرية يريم ..
وتم خلال الإختتام توزيع عدد (10) آلات خياطة   لعدد عشر أسر ( المرحلة الثانية) ..

واوضح مدير عام هيئة رعاية اسر الشهداء بإب محمد المساوى، ان هذه الدورة التي تأتي ضمن عدة دورات تأهيلية تحرص الهيئة على إقامتها لتحسين ظروف المعيشة لدى هذه الاسر وتحويلها إلى اسر منتجة تستطيع إعالة نفسها وعدم الحاجة للآخرين .. لافتا إلى انه يتم التركيز على الاسر الاشد فقرا لتدربهن وتأهيلهن في هذا المجال وجعلهن أكثر كفاءة وقدرة على اتقان هذه المهنة التي ستكون مصدر رزق لهن ولأبنائهن ابناء الشهداء ..

لافتا إلى ان الدورات لازالت مستمرة ومتواصلة كما ان توزيع الالات الخياطة لازال ايضا مستمر حيث تم التوزيع على مرحلتين سيعقبها مراحل قادمة ..

حضر الإختتام والتوزيع نائب مدير هيئة رعاية الشهداء بإب عمار المحبش ، ومسؤولة برنامج التدريب بيريم سهام الكبسي ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)