shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اكتشف علماء جامعة تكساس في مدينة أوستن فائدة ممارسة العلاقة الحميمة بصورة منتظمة لصحة المرأة

السبت, 03-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -

اكتشف علماء جامعة تكساس في مدينة أوستن فائدة ممارسة العلاقة الحميمة بصورة منتظمة لصحة المرأة.

أطباء يكشفون فوائد غير متوقعة للحب والعلاقة الحميمة على الصحة

وتشير مجلة The Journal of the American Medical Association، إلى أنه وفقا لنتائج الدراسة تؤثر ممارسة الجنس مرة واحدة في الأسبوع بصورة كبيرة على الحالة الجسدية والعقلية للمرأة. لأنه أثناء الجماع، تفرز هرمونات، مثل السيروتونين والدوبامين والإستروجين، التي تأثيرها في الجسم يضاهي تأثير النوم الجيد والنشاط البدني والتغذية السليمة.

ووفقا للباحثين، من الأفضل ممارسة العلاقة الحميمة مع شريك ثابت. لأن ممارستها مع آخرين يزيد من خطر الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيا.

وتجدر الإشارة، إلى أن عالمة الجنس تريسي كوكس سبق أن أوضحت أن ممارسة العلاقة الحميمة يمكن أن تشكل خطورة على الصحة، بما فيها المساهمة في تطور السرطان. ووفقا لها، العدوى التي تنتقل أثناء ممارسة العلاقة تشمل الهربس، والكلاميديا، وفيروس الورم الحليمي البشري.

المصدر: NEWS.ru

الصحة العامة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)