shopify site analytics
بن عتيق يطالب المسارعة لصيانة وتحسين خدمات الصالة الرياضية بتعز - جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جتماع في كلية العلوم الإدارية لتوثيق أعمال الفصل الدراسي باستخدام نظام ERP

الثلاثاء, 06-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -


□ إعلام جامعة ذمار/ 24 رجب 1445 هـ، الموافق 4 فبراير 2024م:

■ استجابة لتوجه أ.د محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار باتمتت وتوثيق الاعمال الفصلية في جميع كليات ومعاهد ومراكز جامعة ذمار.
عقد اجتماع اليوم في كلية العلوم الإدارية برئاسة عميد الكلية أ.د. آمال المجاهد، وبحضور رئيس قسم إدارة الاعمال الدكتور عامر السنباني ورئيس قسم المحاسبة الدكتور بكيل صالح ضيف الله ورئيسة وحدة الجودة الدكتورة آمال المقدشي، ومدير عام وحدة الاتمتة في الجامعة. م/محمد الزيادي الي جانب عدد من اعضاء هيئة التدريس بالكلية .

تركز الاجتماع على كيفية توثيق أعمال الفصل الدراسي من خلال استخدام نظام ERP من قبل رؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس بالكلية. حيث تمت مناقشة الأساليب المتبعة للتوثيق عبر النظام، بالإضافة إلى إدارة الحسابات المخصصة لهذا الغرض.
كما تم أيضًا تفعيل حسابات رسمية لرؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس المعنيين بهذه الخطوات التوثيقية الهامة.

تهدف كلية العلوم الإدارية من خلال هذه الإجراءات إلى تطوير وتحسين مهارات الموظفين عند عملية إدخال بيانات الطلاب لجميع الفصول الدراسية، وتعزيز الجودة والموثوقية في هذه العملية، وتعكس هذه الخطوة التزام الكلية بتطبيق نظام ERP وتسهيل سير العمليات الإدارية المتعلقة بشؤون الطلاب والكنترول .

https://www.tu.edu.ye/faculty/view/fas/2362/2645
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)