shopify site analytics
بن عتيق يطالب المسارعة لصيانة وتحسين خدمات الصالة الرياضية بتعز - جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت "سكاي نيوز" اليوم الثلاثاء بأن الأمير ويليام قد يتولى بعض الواجبات العامة للملك تشارلز الثالث بعد تشخيص إصابته بالسرطان

الثلاثاء, 06-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -

أفادت "سكاي نيوز" اليوم الثلاثاء بأن الأمير ويليام قد يتولى بعض الواجبات العامة للملك تشارلز الثالث بعد تشخيص إصابته بالسرطان، إلا أن الشؤون الدستورية ستظل من مسؤولية الملك.

الفحوصات الطبية تكشف إصابة الملك تشارلز الثالث بالسرطان
وتابعت القناة: "قد يتولى كبار أفراد العائلة المالكة، بما في ذلك وريث العرش الأمير ويليام، مسؤوليات إضافية كملك أثناء علاجه.. ومع ذلك، فمن المتوقع أن تكون هذه المسؤوليات مرتبطة بالأنشطة العامة، وليس بالدور الدستوري للملك".

وأوضحت القناة أن الملك سيواصل لقاءاته الأسبوعية مع رئيس الوزراء ريشي سوناك، لكن من الممكن أن تعقد اللقاءات عن بعد.

وكان قصر باكنغهام قد أعلن في بيان له يوم أمس أن الملك تشارلز الثالث، الذي خرج من المستشفى بعد خضوعه للعلاج من تضخم البروستاتا، قد تم تشخيص إصابته بالسرطان. ويترتب على البيان أن الحديث لا يدور عن سرطان البروستاتا. وقد بدأ الملك في العلاج، حيث نصحه الأطباء بتأجيل المناسبات العامة. ومع ذلك، سيستمر في أداء الواجبات الحكومية والعمل بالوثائق الرسمية.

المصدر: سكاي نيوز

أخبار
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)