shopify site analytics
بن عتيق يطالب المسارعة لصيانة وتحسين خدمات الصالة الرياضية بتعز - جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تزامناً مع الفعاليات الدينية، والوطنية، والشعبية المتعددة التي تستضيفها جامعة ذمار في قاعاتها وساحاتها المختلفة، وذلك ضمن فعاليات طوفان الأقصى

الأربعاء, 07-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -

□ إعلام جامعة ذمار/ جمال البحري/26 رجب 1445 هـ، الموافق 6 فبراير 2024م:
■تزامناً مع الفعاليات الدينية، والوطنية، والشعبية المتعددة التي تستضيفها جامعة ذمار في قاعاتها وساحاتها المختلفة، وذلك ضمن فعاليات طوفان الأقصى، تسعى الجامعة لإيجاد حلول ناجحة لمشكلة النقل والمواصلات من وإلى الجامعة.
حيث ناقش اجتماع اليوم، برئاسة الأستاذ الدكتور محمد الحيفي رئيس الجامعة مع مدير فرع بنك اليمن والكويت زياد حمود زياد، برئاسة جامعة ذمار، عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين الجامعة وفرع بنك اليمن والكويت بذمار.
وخلال الاجتماع الذي حضره نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبد الكافي الرفاعي، وأمين عام الجامعة الدكتور محمد حطرم، ومديرا عموم العلاقات العامة، والاعلام بالجامعة و د.عبدالكريم الموشكي ضابط حوالات إنسانية ببنك اليمن والكويت، تم مناقشة العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، ومنها احتضان جامعة ذمار لإنطلاقة مشروع الدفع الإلكتروني لوسائل النقل بذمار.
ويهدف هذا المشروع الذي يموله بنك اليمن والكويت إلى وضع بدائل إلكترونية ذكية للإستخدام الورقي للعملة النقدية في وسائل النقل العامة.
كما تم مناقشة الآثار الإيجابية المتوقعة للمشروع على المجتمع المحلي، ومنسوبي الجامعة، ودراسة مساهمة الجامعة في نجاح المشروع، خاصة في احتضان الإعلان الرسمي للإنطلاقة المقررة يوم السبت الموافق 17 فبراير في حرم جامعة ذمار.
وفي اللقاء، ناقش رئيس الجامعة مع ضيوفه نقاط القوة والضعف في المشروع، واستعرضا احتمالات نجاحه والتحديات المحتملة، كما تم تناول استهداف المشروع لجميع قطاعات المجتمع، والمسؤولية الاجتماعية للمشروع تجاه التعليم الأساسي والجامعي.
وتعكس هذه المبادرة التعاونية بين جامعة ذمار وبنك اليمن والكويت الالتزام المشترك بتعزيز التطور، وتحسين الخدمات المقدمة للمجتمع، وتعزز دور الجامعة بالتعاون مع شركائها في المساهمة في التنمية المستدامة للمدينة والمنطقة.
https://www.tu.edu.ye/page/view/1/2647
https://t.me/tueduye/3700
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)