shopify site analytics
بن عتيق يطالب المسارعة لصيانة وتحسين خدمات الصالة الرياضية بتعز - جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تزامناً مع أنشطة جامعة ذمار التوعوية، ضمن فعاليات طوفان الأقصى، قام اليوم، أ.د. محمد الحيفي، رئيس جامعة ذمار، بإطلاق حملة توعوية

الأربعاء, 07-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -


□ إعلام جامعة ذمار/ جمال البحري/27 رجب 1445 هـ، الموافق 7 فبراير 2024م:
■ تزامناً مع أنشطة جامعة ذمار التوعوية، ضمن فعاليات طوفان الأقصى، قام اليوم، أ.د. محمد الحيفي، رئيس جامعة ذمار، بإطلاق حملة توعوية للتشجيع على الإلتزام بالهوية الإيمانية، والهندام الجامعي بين طلاب وكوادر الجامعة، والمبين تفصيلاً في لوائح الجامعة الداخلية، والتعليمات الخاصة بهذا الشأن.

وفي ذات السياق، قام أ.د. عبدالكافي الرفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، بزيارة كليات التربية، وطب الأسنان، والطب البشري، حيث تضمنت الزيارة جولة في القاعات الدراسية بتلك الكليات، والتواصل مع الطلاب لمناقشة قضايا تتعلق بالهوية الإيمانية، وأهمية الالتزام بالهندام الجامعي.

وخلال الزيارة، كان هناك لقاء مع عميد كلية طب الأسنان وأمينها العام، ونائب عميد كلية التربية للدراسات العليا، وأمين عام الكلية، ومدير شؤون الطلاب في كلية الطب البشري.

وتأمل الجامعة من خلال هذه الحملة، الإرتقاء بوعي الطلاب، وتعزيز القيم الإيمانية، والعمل على تعزيز التزامهم بالهندام الجامعي لتحقيق أجواء تعليمية محترمة، ومنضبطة في جامعة ذمار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)