shopify site analytics
بن عتيق يطالب المسارعة لصيانة وتحسين خدمات الصالة الرياضية بتعز - جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مصلحة التأهيل تختتم دورة تأهيلية وثقافية لعدد من مدراء ومشرفي الاصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية

الأربعاء, 07-فبراير-2024
صنعاءنيوز/ معين حنش -




اختتمت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، دورة تأهيلية وثقافية  لعددٍ من المشاركين من مدراء ومشرفي ومؤهلين وثقافيين من جميع الاصلاحيات المركزية والسجون.
وفي الاختتام شدد رئيس المصلحة اللواء الركن عبدالحميد المؤيد على ضرورة تكريس الجانب التأهيلي والتثقيفي للنزلاء في جميع الإصلاحيات المركزية والاحتياطية ليتم بناؤهم بالثقافة القرآنية، حاثًا المشاركين والخريجين على ضرورة الارتقاء بالتعامل مع النزلاء في الجانب الثقافي.
وأشار اللواء المؤيد إلى همية مسار البناء الثقافي للمثقفين لإصلاح النفوس وتزكيتها وما يترتب على ذلك من أثر إيجابي في إصلاح الواقع العملي والارتقاء بالسلوك والمعاملات وتطبيقها بشكل عملي مع النزلاء. 
ونوه بدور إدارة التوجيه المعنوي والمشرفين في إقامة مثل هذه الدورات، وما يبذلوه من جهود حثيثة في إقامتها لتشمل جوانب ثقافية وتأهيلية مختلفة.
بدورهم ثمن المشاركون دور قيادة المصلحة وإدارة التوجيه المعنوي بهذا الاهتمام وعقد مثل هذه الدورات، وسعيهما الدائم لتثقيف المنتسبين بما يعكس اهتمام وحرص القيادة على بنائهم والارتقاء بهم وتحسين أدائهم.
وفي الاختتام كرّم رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية ومعه مندوبي إدارة التوجيه المعنوي ومشرفي الدورات المشاركين في هذه الدورة بشهادات تكريمية وتقديرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)