shopify site analytics
فرنسا ترفع العلم الأولمبي "معكوسا".. (فيديو) - توقف تصاريح شحن لحوم الماشية من أستراليا إلى "إسرائيل"، - هجوم ضخم واسع النطاق يستهدف السكك الحديدية بفرنسا - 55صياداً يروون قصص خطفهم وتعذيبهم في سجون ارتيريا - قيادة جامعة ذمار تشارك في مسيرة - الشاوش يكتب: المجتمع اليمني بحاجة الى تربية!! - إغلاق مراكز النظام الإيراني في ألمانيا متأخر لكنه ضروري - القدوة يكتب: الحرب الدموية والإجرام الوحشي الرهيب - تكريم د عمر دغوغي الإدريسي بوسام إستحقاق - في الذكري ال50 لنادي شاطئ الخوخة ناشئة الصقر يتعادلون مع نشاطئ الخوخة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مصلحة التأهيل تختتم دورة تأهيلية وثقافية لعدد من مدراء ومشرفي الاصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية

الأربعاء, 07-فبراير-2024
صنعاءنيوز/ معين حنش -




اختتمت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، دورة تأهيلية وثقافية  لعددٍ من المشاركين من مدراء ومشرفي ومؤهلين وثقافيين من جميع الاصلاحيات المركزية والسجون.
وفي الاختتام شدد رئيس المصلحة اللواء الركن عبدالحميد المؤيد على ضرورة تكريس الجانب التأهيلي والتثقيفي للنزلاء في جميع الإصلاحيات المركزية والاحتياطية ليتم بناؤهم بالثقافة القرآنية، حاثًا المشاركين والخريجين على ضرورة الارتقاء بالتعامل مع النزلاء في الجانب الثقافي.
وأشار اللواء المؤيد إلى همية مسار البناء الثقافي للمثقفين لإصلاح النفوس وتزكيتها وما يترتب على ذلك من أثر إيجابي في إصلاح الواقع العملي والارتقاء بالسلوك والمعاملات وتطبيقها بشكل عملي مع النزلاء. 
ونوه بدور إدارة التوجيه المعنوي والمشرفين في إقامة مثل هذه الدورات، وما يبذلوه من جهود حثيثة في إقامتها لتشمل جوانب ثقافية وتأهيلية مختلفة.
بدورهم ثمن المشاركون دور قيادة المصلحة وإدارة التوجيه المعنوي بهذا الاهتمام وعقد مثل هذه الدورات، وسعيهما الدائم لتثقيف المنتسبين بما يعكس اهتمام وحرص القيادة على بنائهم والارتقاء بهم وتحسين أدائهم.
وفي الاختتام كرّم رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية ومعه مندوبي إدارة التوجيه المعنوي ومشرفي الدورات المشاركين في هذه الدورة بشهادات تكريمية وتقديرية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)