shopify site analytics
منتخب إسرائيل لكرة القدم قد يواجه مصر في أولمبياد باريس - ياباني ينشر فيديو جديدا لانهيار "برجي نيويورك" - فرنسا ترفع العلم الأولمبي "معكوسا".. (فيديو) - توقف تصاريح شحن لحوم الماشية من أستراليا إلى "إسرائيل"، - هجوم ضخم واسع النطاق يستهدف السكك الحديدية بفرنسا - 55صياداً يروون قصص خطفهم وتعذيبهم في سجون ارتيريا - قيادة جامعة ذمار تشارك في مسيرة - الشاوش يكتب: المجتمع اليمني بحاجة الى تربية!! - إغلاق مراكز النظام الإيراني في ألمانيا متأخر لكنه ضروري - القدوة يكتب: الحرب الدموية والإجرام الوحشي الرهيب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد مدير أمن العاصمة اللواء الركن معمر هراش، ومعه مساعد مدير عام البحث الجنائي العقيد طارق حجازي، ومدير فرع قوات النجدة بالأمانة

الخميس, 08-فبراير-2024
صنعاءنيوز/ معين حنش -



تفقد مدير أمن العاصمة اللواء الركن معمر هراش، ومعه مساعد مدير عام البحث الجنائي العقيد طارق حجازي، ومدير فرع قوات النجدة بالأمانة العقيد بدر الدين المراني.. الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة.
واطلع مدير أمن الأمانة على أحوال نزلاء الإصلاحية، واستمع الى مدير عام الإصلاحية العميد يحيى هيبل، الذي قدم شرحاً لمستوى الخدمات التي تقدمها إدارة الإصلاحية للنزلاء.
وزار اللواء معمر هراش ومرافقوه أقسام ومرافق الإصلاحية، واطلعوا على ما ينتجه النزلاء في معامل الإصلاحية وورشها، من الأثاث المنزلي والملابس والأشغال اليدوية، والأحزمة الجلدية، ومنتجات معمل الألومنيوم، التي تنافس الأسواق المحلية من حيث الجودة.
شارك في الزيارة التفقدية مدراء السجون الاحتياطية بأمانة العاصمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)