shopify site analytics
بن عتيق يطالب المسارعة لصيانة وتحسين خدمات الصالة الرياضية بتعز - جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد مدير أمن العاصمة اللواء الركن معمر هراش، ومعه مساعد مدير عام البحث الجنائي العقيد طارق حجازي، ومدير فرع قوات النجدة بالأمانة

الخميس, 08-فبراير-2024
صنعاءنيوز/ معين حنش -



تفقد مدير أمن العاصمة اللواء الركن معمر هراش، ومعه مساعد مدير عام البحث الجنائي العقيد طارق حجازي، ومدير فرع قوات النجدة بالأمانة العقيد بدر الدين المراني.. الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة.
واطلع مدير أمن الأمانة على أحوال نزلاء الإصلاحية، واستمع الى مدير عام الإصلاحية العميد يحيى هيبل، الذي قدم شرحاً لمستوى الخدمات التي تقدمها إدارة الإصلاحية للنزلاء.
وزار اللواء معمر هراش ومرافقوه أقسام ومرافق الإصلاحية، واطلعوا على ما ينتجه النزلاء في معامل الإصلاحية وورشها، من الأثاث المنزلي والملابس والأشغال اليدوية، والأحزمة الجلدية، ومنتجات معمل الألومنيوم، التي تنافس الأسواق المحلية من حيث الجودة.
شارك في الزيارة التفقدية مدراء السجون الاحتياطية بأمانة العاصمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)