shopify site analytics
بن عتيق يطالب المسارعة لصيانة وتحسين خدمات الصالة الرياضية بتعز - جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وسائل. اعلام عبرية: المفاوضات في القاهرة ستستغرق 10 أيام قبل بدء وقف إطلاق النار

الجمعة, 09-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -



يصل وفد من الاحتلال الإسرائيلي إلى القاهرة، الخميس، في إطار جولة جديدة من المفاوضات التي تأتي بعد رد حماس على الوسطاء بشأن اتفاق وقف إطلاق النار والإفراج عن المحتجزين، بحسب تقرير أوردته وسائل إعلام عبرية.

وبحسب التقرير، يقدر المسؤولون المصريون أن “المفاوضات الجديدة ستستغرق 10 أيام على الأقل قبل بدء وقف إطلاق النار كجزء من المرحلة الأولى من الاتفاق”.

وبالتزامن أيضاً، يصل وفد قطري إلى مصر للشروع في مباحثات مطولة ومعمقة لتقريب وجهات النظر بين ما طلبته حماس في ردها على الاتفاق الإطاري وما يريده الكيان.

وبينما سيبقى الوفد القطري في القاهرة لمناقشة أمور عدة، فإن مساحات التوافق بين الجانبين شهدت اتساعاً كبيراً خلال الساعات الماضية، في وقت دخل فيه مسؤولون أتراك على خطوط قنوات الاتصال، بالإضافة إلى مسؤولين سعوديين أبدوا اهتماماً وتفاعلاً غير مسبوقيْن، وسط توقعات بدور أكبر لأنقرة والرياض في المرحلة المقبلة.

ووصل أمس الأربعاء وفد حماس إلى القاهرة برئاسة إسماعيل هنية ليقود المفاوضات من جانب حماس

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)