shopify site analytics
هدية نتنياهو لترامب تثير جدلا واسعا بإسرائيل! - منتخب إسرائيل لكرة القدم قد يواجه مصر في أولمبياد باريس - ياباني ينشر فيديو جديدا لانهيار "برجي نيويورك" - فرنسا ترفع العلم الأولمبي "معكوسا".. (فيديو) - توقف تصاريح شحن لحوم الماشية من أستراليا إلى "إسرائيل"، - هجوم ضخم واسع النطاق يستهدف السكك الحديدية بفرنسا - 55صياداً يروون قصص خطفهم وتعذيبهم في سجون ارتيريا - قيادة جامعة ذمار تشارك في مسيرة - الشاوش يكتب: المجتمع اليمني بحاجة الى تربية!! - إغلاق مراكز النظام الإيراني في ألمانيا متأخر لكنه ضروري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
الغزالي يـــؤكد أهمية تطبيق المعايير في اختيار العاملين في الدورات الصيفية ويحـذر من فتح اي مراكز غير مرخصة

الجمعة, 09-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -






أكد مدير مكتب التربية بمحافظة اب الاستاذ محمد درهم الغزالي ضرورة تطبيق المعاير في اختيار الكوادر التي ستقوم بالتدريس في الدورات الصيفية، مشددا على أهمية التزام الجميع بضوابط وادبيات العمل المشترك خـلال التهيئة والمتابعة والاشراف التربوي والثقافي والإجتماعي على سيـر عمل المراكز الصيفية.


جاء ذلك خلال ترأسه اجتماع تربوي موسع بحضـور مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ابراهيم المساوى وقيادات تربوية وشبابية.


وشدد الغزالي على مدراء التربية بالمديريات والمعاونين التربوين القيام بالمهام الموكلة اليهم في إطار الفريق الواحد وعدم السماح بفتح اي مراكز غير مرخصة ووفق الشروط والمعاير التي وردت في الدليل والبرنامج الاجرائي ووفقا للتعليمات والإجراءت الصحيحة، لافتا الى ضرورة الإهتمام بالمراكز المفتوحة وتكثيف الأنشطة للمراكز النموذجية ودعم المراكز المغلقه لتحقيق الأهداف المرجوة.



من جهته أكد مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة المساوى أهمية الإعداد للدورات الطلابية خلال العطلة الصيفية كونها منابع للمشروع القرآني الذي ظهر للعالم أنه المشروع التحرري من الظلم والإحتـلال والخنـوع لدول الإستكبار العالمي.

كما تطرق المساوى الى أهمية المشاركة الفاعلة من قبل الجميع للدفع بالطلبة للالتحاق بالدورات الصيفية.

واستعرض الاجتماع المهام المناطة بالعاملين والمتضمنة شرح تفصيلي للدليل التدريبي ضمن خطة العمل التي تشمل المهام الإدارية والفنية لمدراء التربية والمعاونين التربويين والعمل التكاملي المشترك بين الإشراف التربوي والثقافي والإجتماعي ومهام اللجان التنفيذية والفرعية والإشرافية.


من جانبه اشـار نائب مدير التربية مسؤول الوحدة التربوية بالمحافظة محمد المتوكل ضرورة تعاون المجتمع المحلي على مستوى كل عزلة وقرية والعمل بالدفع بالطلاب والطالبات أبناء الشهداء والتربويين الى المراكز الصيفية بتعاون مدراء المديريات واللجان المساندة بالمجتمع من الشخصيات الاجتماعية والامنين والثقافين والتربويين.


حضر الاجتماع رؤساء الشعب ومدراء الإدارات ومدرا۽ مكاتب التربية بالمديريات والمعاونين التربوين بالمديريات وعدد من القيادات التربويه بمكتب التربية والشباب والرياضة


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)