shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - افتتح الدكتور طارق الخيواني مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة ذمار اليوم مشروع إعادة تأهيل مستشفى الدرن الريفي في مديرية وصاب العالي

السبت, 10-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -
رشاد الجمالي - ذمار
افتتح الدكتور طارق الخيواني مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة ذمار اليوم مشروع إعادة تأهيل مستشفى الدرن الريفي في مديرية وصاب العالي بمحافظة ذمار.
وفي الافتتاح الذي حضرة الاستاذ مجاهد المصنف مدير مديرية وصاب العالي
ثمن الدكتور الخيواني بالجهود التي تبذل للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والصحية المقدمة في إطار المستشفى الذي يخدم شريحة واسعة من المجتمع.
وأشار إلى أن عملية إعادة التأهيل ستنعكس إيجابا في الارتقاء بالخدمات المقدمة وتعزيز النجاحات التي تتحقق في إطار المرفق.. مؤكدا حرص مكتب الصحة في المحافظة على دعم ورعاية المرافق الصحية في المناطق الريفية وبما يسهم في خدمة المرضى والتخفيف من معاناتهم.
من جانبه أشار مدير المستشفى الدكتور عبده عبد الله إلى أن المشروع البالغ تكلفته 178 ألف دولار بتمويل من مؤسسة "يمان" للتنمية الصحية والاجتماعية، تضمن تنفيذ أعمال ترميم وإعادة التأهيل للدور الأول من المستشفى وترميم أقسام الطوارئ التوليدية والرقود للرجال والنساء والعيادات والممرات والملحقات الأخرى.
ولفت إلى أن المستشفى استكمل في الفترة الماضية مشروع إنشاء الدور الثاني وذلك لاستيعاب التوسع وتعزيز النجاحات وتوفير مواقع للإدارة والعيادات والتغذية والأسنان والجراحة والأرشيف ونظم المعلومات.
إلى ذلك اطلع مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور طارق الخيواني على مستوى تقديم الخدمات الطبية في مستشفى الأحد الريفي بوصاب السافل في محافظة ذمار.
وخلال الزيارة استمع من مدير المستشفى الدكتور عبد الكريم الصالحي إلى شرح عن مستوى الخدمات المقدمة وسير العمل في أقسام الطوارئ والعيادات الخارجية والطوارئ التوليدية والعناية المركزة والعيادات المختلفة، وخطة الارتقاء بمستوى الخدمات ومعالجة المعوقات، والمشاكل والاحتياجات اللازمة لتوسعة المستشفى؛ للاضطلاع بدوره في تقديم الخدمات الصحية للمرضى.
وأكد الدكتور الخيواني أهمية مضاعفة الجهود لتعزيز مستوى الخدمات المقدمة، وبما يلبِّي تطلعات المترددين.. لافتا إلى أن تعزيز مستوى الخدمات الصحية في الأرياف يعد من أهم الخطوات لتحقيق التنمية الصحية والحد من انتشار الأمراض والأوبئة.
وكان مدير الصحة الخيواني اطّلع على مستوى الخدمات التي تقدمها المرافق الصحية في مديريتي وصاب العالي ووصاب السافل
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)