shopify site analytics
بن عتيق يطالب المسارعة لصيانة وتحسين خدمات الصالة الرياضية بتعز - جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قيادات جامعة ذمار يشاركون في المسيرة الجماهيرية الحاشدة تحت شعار «ثابتون على الموقف.. مع غزة حتى النصر»

السبت, 10-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -

□ إعلام جامعة ذمار/ أمين النهمي/29 رجب 1445 هـ، الموافق 9 فبراير 2024م:
■شاركت قيادات وموظفي جامعة ذمار، وقيادات مجلس التنسيق لجامعات، وكليات، ومعاهد التعليم الفني والمهني في ذمار، وملتقى الطالب الجامعي، اليوم، في المسيرة الجماهيرية الحاشدة تحت شعار «ثابتون على الموقف...مع غزة حتى النصر»
وفي المسيرة التي شارك فيها نائبا رئيس جامعة ذمار للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عادل العنسي، وشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبدالكافي الرفاعي، وعدد من الأكاديميين، ومدراء العموم، والموظفين، والطلاب، ومسؤول التعبئة العامة بالمحافظة، وقيادات السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية والعسكرية، ردد المشاركون الهتافات المنددة بالاعتداء الأمريكي البريطاني.
وباركوا العمليات التي تنفذها القوات المسلحة لمنع مرور السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة واستهداف السفن الأمريكية والبريطانية.
وأكد بيان صادر عن المسيرة استمرار الشعب اليمني مواصلة في الفعاليات والمسيرات والوقفات المناهضة للعدوان، والثبات على موقفه مع الشعب الفلسطيني، ودعمه المساند للعمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البر والبحر، وقصف المدن الفلسطينية المحتلة، واستهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية حتى يتوقف العدوان، ويرفع الحصار عن أبناء فلسطين المحتلة.
وجدد البيان العزم والنفير إلى معسكرات التدريب والتأهيل، وإعداد العدة لمواصلة الأعمال العسكرية ضد العدو الصهيوني وداعميه أمريكا وبريطانيا، دون توقف.. معتبراً ذلك جهاداً في سبيل الله، وموقفاً يبتغي فيه الشعب اليمني رضى الله، ونصرة المستضعفين من عباده.
وأشاد البيان بالأداء الفعال، والمؤثر للمجاهدين في فلسطين من مختلف الفصائل، وتكاتفهم، وتماسكهم، ووحدتهم تتجلى في عملياتهم المشتركة التي تعزز الثبات والصمود والتضحية واستهداف العدو الصهيوني، وتكبيده خسائر كبيرة في الجنود، والعتاد، والآليات، وإلحاق الفشل والهزيمة الواضحة بالعدو.
واستهجن البيان حالة الخذلان العربي والإسلامي من قبل الشعوب المنوط بها مسؤولية التحرك، وتحذيرها مما سيلحق بها من الخزي، وعار الصمت واللامبالاة، وعقوبة السكوت من التواطئ لبعض الأنظمة والحكام، والذي بلغ لدى بعضهم حد التآمر والخيانة للدين والقومية والعروبة المزعومة.
وثمن البيان الدور الكبير والبارز للعمليات البطولية الجهادية للمجاهدين في حزب الله في لبنان، وحركات الجهاد والمقاومة في العراق، وتقديم التضحيات المستمرة في هذه المعركة المقدسة.
وجدد البيان المطالبة المستمرة والحثيثة للشعب اليمني، بفتح ممرات برية آمنة لشعبنا، وأحرار أمتنا العربية والإسلامية توصلهم إلى فلسطين للمشاركة المباشرة في المعركة ضد العدو الصهيوني، ومساندة إخواننا في غزة خصوصاً، والشعب الفلسطيني بشكل عام.
وأكد البيان لجميع دول العالم أن الخطر الحقيقي والفعلي في البحرين الأحمر والعربي، هو الخطر الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني، وطمأنة كل شركات الملاحة الدولية أن عملياتنا تستهدف السفن الإسرائيلية والأمريكية المرتبطة بإسرائيل، وواقع العمليات العسكرية لقواتنا المسلحة اليمنية في البحر تثبت ذلك.
وجدد الدعوة لشعوب الأمة العربية والإسلامية، وكل أحرار العالم إلى التحرك القوي والفاعل في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية، ورفع مستوى الوعي بأهمية هذا السلاح في وجه العدو وسهولة تنفيذه.
https://t.me/tueduye/3729
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)