shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة ، اليوم الجمعة ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على القطاع إلى 27947 شهيدا و67459 مصابا، منذ السابع من أكتوبر الماضي

السبت, 10-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة ، اليوم الجمعة ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوني على القطاع إلى 27947 شهيدا و67459 مصابا، منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وقالت الوزارة، في بيان، إن قوات العدو ارتكبت خلال الساعات ال24 الماضية 13 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة خلفت 107 شهداء و 142 مصابا، من بينهم سبعة شهداء من النازحين الذين أجبرتهم قوات العدو على مغادرة مدرستين في مخيم خان يونس.

كما استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب آخرون في خان يونس، منهم اثنان جراء إطلاق نار من طائرة كواد كابتر لجيش العدو على مدرسة تؤوي نازحين في محيط مدارس العودة شرق خان يونس، والآخران استشهدا برصاص قناصة العدو الصهيوني في محيط مجمع ناصر الطبي بمدينة خان يونس، كما شنت طائرات العدو غارة استهدفت منزلاً محيط بنك فلسطين بجباليا البلد شمال غزة.

وارتقى فجر اليوم أيضا، 13 شهيدا وأصيب العشرات في دير البلح ورفح وسط وجنوب قطاع غزة.

واستشهد أربعة فلسطينيين في قصف العدو الصهيوني روضة أطفال تؤوي نازحين في بلدة الزوايدة، وشهيد بقصف منزل في دير البلح وسط القطاع، في حين استشهد ثمانية مواطنين، في رفح، منهم خمس سيدات وثلاثة أطفال، كما أصيب 18 آخرون على الأقل بجروح جراء الغارات المختلفة على رفح.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، لليوم الـ 126 على التوالي، عبر شن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، والأحزمة النارية، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 بالمائة من السكان.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)