shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إنتخابات باكستان حتى الآن.
حزب الإنصاف بقيادة الزعيم السجين "عمران خان"  يتصدر النتائج رغم عدم إعلان نتائج الانتخابات الباكستانية الكاملة وحزب إلانصاف يدعي أن المرشحين المدعومين من الحزب متقدمين بـ 170 مقعدا.

الأحد, 11-فبراير-2024
صنعاء نيوز/ -
إنتخابات باكستان حتى الآن.
حزب الإنصاف بقيادة الزعيم السجين "عمران خان"  يتصدر النتائج رغم عدم إعلان نتائج الانتخابات الباكستانية الكاملة وحزب إلانصاف يدعي أن المرشحين المدعومين من الحزب متقدمين بـ 170 مقعدا..

حزب الإنصاف : سوف نشكل حكومة حسب الدستور والقانون مع احترام اختيار الشعب.

الجماعة الإسلامية في باكستان تؤكد:
سندعم حزب الإنصاف سواء معنويًا أو قانونيًا أو في مطالبهم!

شبكة CNN الأمريكية تقول:
فاز المرشحون المستقلون التابعون لحزب الزعيم السياسي الباكستاني المسجون عمران خان بأكبر عدد من المقاعد في الانتخابات العامة في باكستان، مما حقق فوزا مفاجئا في تصويت شابه العد البطيء وادعاءات تزوير.

مجلة التايم عن عمران خان تقول:
لقد تم إطلاق النار عليه، وسجنه، وتم حظر حزبه السياسي بشكل فعال، وتم مسح الاسم من وسائل الإعلام الرئيسية. لكن لا يمكنك إبقاء عمران خان في الأسفل.

الفاينشال تايمز تقول:
أنصار عمران خان يتهمون المسؤولين الباكستانيين بتزوير الأصوات

بلومبيرج:
كيف تحدى المرشحون المستقلون المدعومين من عمران خان الصعاب لتقديم أداء قوي في الانتخابات الباكستانية

قبل قليل
مرصد الانترنت يؤكد:
تُظهر المقاييس المباشرة انقطاعًا على مستوى الدولة لـ X/Twitter في باكستان ويأتي هذا الحادث وسط اضطرابات سياسية بعد انتخابات مثيرة للجدل أجريت في ظل انقطاع الإنترنت وشبكة الهاتف المحمول.

لم يتم الإعلان النهائي عن النتيجة الكاملة لإنتخابات باكستان
حتى الان لايمكن القول أن عمران خان قادر على تشكيل الحكومة والعودة إلى السلطة
قد تتحد الأحزاب الأقل حظًا وتقوم بتشكيل الحكومة وقد تتحد الجماعة الإسلامية مع الإنصاف ويعود عمران خان إلى السلطة بقوة وينجح في فرض مشروعه المبني على حتمية الإنفلات من قبضة التبعية لأمريكا وبناء مجتمع إسلامي (على حد قوله).
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)