shopify site analytics
جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر - إسرائيل تمنع الوصول لمستشفيات غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أقدم مسلحون مجهولون على تفجير خط أنبوب نقل النفط الخام في محافظة شبوة الواقعة تحت سيطرة فصائل التحالف شرقي اليمن.

الأحد, 11-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -



أقدم مسلحون مجهولون على تفجير خط أنبوب نقل النفط الخام في محافظة شبوة الواقعة تحت سيطرة فصائل التحالف شرقي اليمن.

وأفادت مصادر محلية بالمحافظة أن المسلحين فجروا أنبوب نقل النفط الخام في كيلو 65 بالقرب من مدينة عتق مركز المحافظة، خلال الساعات الماضية، سارعت على إثرة فرق الهندسة والصيانة لإصلاح الأنبوب.

وأوضحت أن التفجير أدى لاشتعال النيران في لأنبوب وإيقاف عملية ضخ النفط الخام تمكن فريق الهندسة من إخماد الحريق وإصلاح الأنبوب.

وشهدت شبوة حوادث مماثلة لتفجير أنبوب نقل النفط الخام وسط عجز السلطات الموالية لتحالف الحد منها مع استمرار مطالبات أبناء المحافظة تخفيض أسعار المشتقات النفطية بالسعر الرسمي 3500 ريال على غرار مدينة مأرب بدلا من مبلغ 25 ألف ريال للجالون سعة 20 لتر.

يأتي ذلك بعد أن شنت فصائل “دفاع شبوة” الممولة من الإمارات الاسبوع الماضي هجوما مسلحا استهدف أبناء قبائل شبوة المطالبين بخفض أسعار المشتقات النفطية بالقرب من حقول العقلة النفطية بمديرية عرماء خلفت عدد من الجرحى

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)