shopify site analytics
بن عتيق يطالب المسارعة لصيانة وتحسين خدمات الصالة الرياضية بتعز - جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - هيئة التدريس يحرز الكأس 
غدا.. نهائي بطولة طوفان الأقصى لمنتخبات كليات جامعة صنعاء

الأحد, 11-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -


صنعاء/
يسدل الستار غدا الإثنين عن بطولة طوفان الأقصى لمنتخبات كليات جامعة صنعاء، لكرة القدم، في البطولات التي تنظمها رئاسة الجامعة - نيابة رئاسة الجامعة لشؤون الطلاب، ممثلة بالإدارة العامة للأنشطة الطلابية مع ملتقى الطالب الجامعي.

وتختتم البطولة غدا بتكريم أبطال بطولات "القدم، الطاولة، الطائرة والشطرنج" وإقامة المباراة النهائية للبطولة الكروية التي تجمع فريقا كلية التربية الرياضية ونظيره الصيدلة، على الملعب المركزي بالجامعة.

وفي سياق البطولة، أقيمت اليوم مباراة استعراضية على كأس المناسبة جمعت فريق هيئة التدريس بالجامعة وفريق الموظفين، إنتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل للتدريس إبراهيم مجمل "هدفين" وعبدالملك الحاوري، فيما سجل أكرم المحبشي الهدف الوحيد للموظفين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)