shopify site analytics
بن عتيق يطالب المسارعة لصيانة وتحسين خدمات الصالة الرياضية بتعز - جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن وزير التعليم الفني والتدريب المهني في حكومة تصريف الأعمال غازي أحمد، اليوم العمل بمشروع معملي جرافيكس وأمن سيبراني بكلية المجتمع

الإثنين, 12-فبراير-2024
صنعاءنيوز / خطاب عبد الواحد البحري -


دشنت كلية المجتمع صنعاء امس بدا العمل في معامل الكلية الحديثة التي دخلت الخدمة لاول مرة بحضور معالي وزير التعليم الفني والتدريب المهني في حكومة تصريف الأعمال غازي أحمد وبحضور الدكتور سعيد الطوقي عميد كلية المجتمع بصنعاء.
في حفل التدشين اكد معالي وزير التعليم الفني ان دخول معامل حديثة في كلية المجتمع يعد ضمن خطط وبرامج الوزارة لتجويد وتكوير العملية التعليمية في كليات المجتمع واوضح وزير التعليم الفني بحكومة تصريف الأعمال ان العمل بمشروع معملي جرافيكس وأمن سيبراني بكلية المجتمع في صنعاء حيث تم تجهيزهما بتمويل من صندوق تنمية المهارات.
مؤكدا أهمية تزويد الكلية بهذين المعملين، والحرص على توفير متطلباتها مستقبلا من التجهيزات والمعدات التقنية لتعزيز ريادتها في مواكبة احتياجات سوق العمل.

مشيرا إلى جودة مخرجات كلية المجتمع صنعاء ومكانتها في أوساط المؤسسات التعليمية التابعة للوزارة بشكل عام.
من جانبه اكد عميد الكلية الدكتور سعيد الطوقي ان تجهيز المعملين قفزة نوعية في تخصص الجرافيك والأمن السيبراني بالكلية..
وثمن العميد الطوقي دور الصندوق في دعم الكلية واحتياجاتها من الأجهزة والمعامل التي تساعدها على المحافظة على دورها الريادي في التعليم وتميز الكلية عن غيرها من كليات المجتمع في تجويد مخرجاتها.
من جهته اكد مدير الدعم بالصندوق خالد حمران، أنه تم تجهيز المعملين بـ 40 جهاز كمبيوتر مكتبي و"بروجكتر" حديث المواصفات.

موضحا ان ما قدم سابقا للكلية عبر الصندوق من منظومة طاقة شمسية ونظام آلي لشؤون الطلاب وترميم وإعادة تأهيل مبنى القاعات الدراسية والمعامل المتضررة جراء العدوان.

إلى ذلك زار الوزير غازي ومعه نائبا المدير التنفيذي للصندوق جمال النعيمي وعميد الكلية وعدد من كوادر الكلية أقسام كلية المجتمع واطلعوا على احتياجاتها من الأجهزة والمعدات لتوفيرها عبر الصندوق.. في المستقبل القريب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)