shopify site analytics
بن عتيق يطالب المسارعة لصيانة وتحسين خدمات الصالة الرياضية بتعز - جماعة “أنصار الله” تضع شرطين - "القاتل الصامت" الجديد! - القوات الأوكرانية فقدت أقوى وأندر مدرعة هندسية أمريكية في أفدييفكا - شاهد لحظة اغتيال رجل أعمال كولومبي في العاصمة بوغوتا (فيديو) - الغرب يدرس "مجموعة أفكار" لمصادرة أصول روسيا المجمدة - مناورات عسكرية مصرية روسية بإشراف من القائد حفتر - بعد خطاب روسي عاصف.. - يدعو لنقل مقر الأمم المتحدة من امريكا نصرة لغزة - بعد عام على انتقاله للسعودية.. الكشف عن راتب رونالدو مع النصر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعرب رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك عن غضبه من المعلومات التي تفيد بأن "فيسبوك" قيد نشر مقابلة بوتين وكارلسون

الإثنين, 12-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -

أعرب رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك عن غضبه من المعلومات التي تفيد بأن "فيسبوك" قيد نشر مقابلة بوتين وكارلسون على منصته بناء على "أوامر" الرئيس الأمريكي جو بايدن.

بوتين: روسيا وأوكرانيا سوف تتوصلان إلى اتفاق عاجلا أم آجلا
وكتب الملياردير على منصة X التي يملكها: "إنه مستوى مجنون من الرقابة".

وكانت معلومات بشأن محاولات البيت الأبيض منع نشر المقابلة على "فيسبوك" قد نشرها الناشط إيان مايلز تشونغ.

وقد نشر الصحفي الأمريكي تاكر كارلسون مقابلة مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في صفحته الرسمية على شبكة الإنترنت، ثم بصفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي X ليلة 9 فبراير، كما ظهر تسجيل فيديو للمحادثة على موقع الكرملين على الإنترنت.

في الوقت نفسه، أفاد كارلسون أن ماسك وعد بعدم منع نشر مقابلة بوتين على منصة X، ونتيجة لذلك تجاوز عدد مشاهدات الفيديو على المنصة 195 مليون مشاهدة.

المصدر: X

إيلون ماسك
الب
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)