shopify site analytics
كيليان مبابي يطلق صرخة رعب ويوجه تحذيرا للفرنسيين - تصريح للوكاشينكو يثير غضب إسرائيل - ميلوني: إسرائيل وقعت في فخ حماس - 11 دولة ترفض التوقيع على البيان الختامي لمؤتمر سويسرا حول أوكرانيا - لن نفرح بالعيد - في رحاب المسجد المبارك 40 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد - هولندا تتجاوز بولندا بشق الانفس بكأس الأمم الأوروبية.. - نفذت القوات المسلحة اليمنية عمليتان عسكريتنان في البحر الأحمر - أولمبياد باريس 2024 .. معاً لفرض حظر رياضي على إسرائيل - معركة طوفان الأقصى بقطاع غزه عرت وفضحت بعض العرب لانتمائهم للعروبة والإسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ذكر التلفزيون اليمني قبل قليل في خبر عاجل انه سيبث خطابا مسجلا للرئيس على عبد الله صالح خلال ساعات,  في حين كان ذكر مصدر مسؤول ان خطابا مسجلا لصالح سيبث اليوم او غدا .

الخميس, 07-يوليو-2011
صنعاء نيوز -


ذكر التلفزيون اليمني قبل قليل في خبر عاجل انه سيبث خطابا مسجلا للرئيس على عبد الله صالح خلال ساعات, في حين كان ذكر مصدر مسؤول ان خطابا مسجلا لصالح سيبث اليوم او غدا .

ولم يذكر التلفزيون اليمني أية تفاصيل أخرى حول الخطاب الذي سيلقيه صالح .



وكان نقل التلفزيون شهادة للشيخ علي المطري خطيب مسجد النهدين عن وقائع الهجوم الذي استهدف المسجد الذي يقع في دار الرئاسة في الثالث من يونيو الماضي و أسفر عن إصابة الرئيس صالح و كبار معاونيه بإصابات خطيرة نقلوا على أثرها إلى العاصمة السعودية الرياض لتلقي العلاج . و منذ ذلك الحين ما زالت المعلومات حول حالاتهم الصحية في تضارب مستمر نتيجة الحراسة المشددة لأماكن نزولهم في المستشفى العسكري و منع الزيارة عنهم .


ومن ضمن ما قاله الشيخ المطري ، الذي ظهر وهو يتلقى العلاج في مستشفى الثورة الذي نقل اليه بعد اصابته ان الانفجار وقع في الركعة الأولى وقبل الركوع و أثناء تواجد الرئيس و رموز النظام , مشيرا الى انه لم يعرف بما حدث الا في اليوم الثالث وهو في المستشفى عندما افاق من الغيبوبة .

ومما قاله أيضا إن قصر رئاسة صالح " لا يوجد فيه ملهى ولا مرقص و لا بار و لا مقهى و لا مسرح و إنما مسجد يذكر فيه اسم الله و الرئيس يصلي فيه ورموز النظام ".

وكانت مصادر رسمية اعلنت وفاة خطيب مسجد النهدين لكنها تراجعت وأكدت اصابته باصابات بليغة .

وظهر المطري على التلفزيون اليمني والحروق تملى وجهه وكسور في قدميه , لكنها تعد الشهادة الأولى لأحد المصابين في الهجوم على مسجد دار الرئاسة .

و كان بث التلفزيون كلمة صوتية للرئيس صالح عقب ساعات من وقوع الحادث وسط تشكيك من مراقبين حول نسبها إليه .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)