shopify site analytics
بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! - المهارات الحياتية ودورها في المجتمع - لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دورة تدريبية في منهجية البحث العلمي وتحليل البيانات بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب

السبت, 17-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -


إب/حميد الطاهري

برعاية رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي أقامت كلية الطب والعلوم الصحية دورة تدريبية في منهجية البحث العلمي وطرائق تحليل البيانات الإحصائية SPSS في العلوم الطبية بمشاركة قرابة 50 متدربا من منتسبي الكلية ولمدة نصف شهر.

وخلال حضوره جانبا من الجلسات التدريبية أكد عميد كلية الطب والعلوم الصحية الأستاذ الدكتور بشير الأموي أن هذه الدورة تهدف إلى تطوير قدرات المشاركين في البحث العلمي وتزويدهم بالمعارف اللازمة لتحليل البيانات الإحصائية وتمثيلها وفقا لمنهجية علمية متينة والعمل على توجيه النتاج البحثي للنهوض بالقطاع الطبي والصحي على مستوى الوطن.

مشيرا إلى الخطوات التي قطعتها الكلية في تطوير وتجويد العملية التعليمية نظريا وتطبيقيا تمهيدا لتقديم برامجها للإعتماد الأكاديمي خلال العام الجاري.

الجدير ذكره أن هذه الدورة التي يدير جلساتها الدكتور عبدالرقيب شميس تأتي بالتواقت مع التحضيرات الجارية لإقامة دورات مماثلة تشمل طلبة المستويات المتقدمة في مختلف الأقسام بما يمكنهم من إنجاز بحوث التخرج.

حضر الدورة أمين عام الكلية الأستاذ عبده صالح البعداني ومدير شؤون الطلبة الأستاذ وليد غانم وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)