shopify site analytics
بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! - المهارات الحياتية ودورها في المجتمع - لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مكافآت غير متوقعة له.. تفاعل كبير مع إلقاء رجل مصري البرتقال على شاحنات المساعدات لغزة (فيديو)

الأحد, 18-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -
م العربي
مكافآت غير متوقعة له..
قال المصري ربيع أبو حسن، صاحب بادرة إلقاء البرتقال على شاحنات المساعدات المتجهة إلى قطاع غزة، إنه كان يتمنى أن يقدم الكثير لأهل غزة.

شاهد.. 10 آلاف شخص يجرون من أجل غزة في القاهرة
وأضاف ربيع، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب أمس الجمعة: "كل يوم لما برجع من الشغل أشوف نشرة الأخبار وأتابع أشقائنا في غزة أحزن عليهم".

وقال: "كان نفسى أقدم حاجة لهم، وعندما مرت أمامي الشاحنات أخذت من البرتقال ورميتها فوق الشاحنات وأنا سعيد".

وتابع: "الشعب المصرى بيحب الفلسطينيين، وبيعمل الخير دائما وفيه الخير، ودى أقل حاجة يقدمها الشعب المصرى تجاه أهلنا في غزة، وكنت أتمنى أن يكون عندى حاجات تانية أقدمها ليهم".

وعلق أديب قائلا: "رجل أعمال اتصل بينا وهيتكفل بمحل لعم ربيع بطل فيديو إلقاء البرتقال على سيارات المساعدات اللي رايحة غزة".

وأضاف: "البرتقال بتاع عم ربيع ذهب، رجل أعمال تواصل مع البرنامج الآن وأهدى عم ربيع رحلة عمرة ورحلة حج أيضا".

https://m.facebook.com/Elhekayashow/videos/1103958860614873/?ref=embed_video
المصدر: RT

الحرب على
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)