shopify site analytics
بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! - المهارات الحياتية ودورها في المجتمع - لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في إطار تنفيذ إجراءات مدونة السلوك الوظيفي، وضمن فعاليات طوفان الأقصى التي تشهدها الجامعة منذ السابع من أكتوبر المجيد، قام رئيس جامعة ذمار

الأحد, 18-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -


□إعلام جامعة ذمار/ جمال البحري/ 8 شعبان 1445 هـ، الموافق 18 فبراير 2024م:

■في إطار تنفيذ إجراءات مدونة السلوك الوظيفي، وضمن فعاليات طوفان الأقصى التي تشهدها الجامعة منذ السابع من أكتوبر المجيد، قام رئيس جامعة ذمار، الأستاذ الدكتور محمد محمد حسن الحيفي، بزيارة تفقدية مفاجئة لكليتي الحاسبات والهندسة بجامعة ذمار.

رافقة في هذه الزيارة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية أ.د عادل العنسي، ومستشاره لشئون التطوير الاكاديمي والاتمته د خالد الحسيني وأمين عام الجامعة د محمد حطرم، وأمناء عموم الهندسة وكلية الحاسبات، بالإضافة إلى مدراء عموم الإعلام، والعلاقات العامة، ومكتب رئيس الجامعة.

وأثناء زيارته للقاعات الدراسية، ألقى الدكتور الحيفي توجيهات ونصائح  للطلاب، كما ذكرهم بمعاناة شعب فلسطين، ونبههم إلى أهمية التفاعل الإيجابي والبناء في الفعاليات والمسيرات التي تقيمها جامعة ذمار تضامناً مع أهلنا في فلسطين.

كما أشاد بعملية "طوفان الأقصى" وحركات المقاومة، ودعاهم إلى دعم وتعزيز قضية فلسطين، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة التحديات والظروف الصعبة التي يواجهونها، وشدد على أهمية الالتزام بالقيم الإنسانية والأخلاقية في تعامل الطلاب مع بعضهم البعض ومع الآخرين، ودعاهم إلى تعزيز روح التعاون والتعاضد في المجتمع الجامعي وخارجه، لبناء مجتمع متسامح يتسم بالإحترام والأخلاق الإسلامية.

وأكد على ضرورة الالتزام بالهوية الإيمانية لجميع منتسبي الجامعة، سواء كانوا كوادراً أكاديمية أو طلاباً، مع أن يكون الالتزام بالهوية الإيمانية مبدأً قائمًا في حياة الطلاب والأكاديميين، وأن يكونوا أعمدة داعمة للقضية الفلسطينية، وللقيم والمبادئ التي تحملها جامعة ذمار.

وتم خلال الزيارة الاطلاع على القاعات الدراسية للأقسام والتخصصات  المختلفة في جميع المستويات الدراسية، بغرض التأكد من التزام أعضاء هيئة التدريس، ومساعديهم بالحضور في المواعيد الدقيقة للمحاضرات، وذلك لضمان سير العملية التعليمية وفقاً للجدول الزمني المخصص لذلك، وأعلى كفائه ممكنة.

وفي إطار الزيارة، قام الرئيس الحيفي بتفقد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للمستوى الخامس مكاترونكس، وأشاد بجهود الكادر التعليمي، والالتزام الذي أظهره الطلاب في هذا التخصص.

كما التقى الرئيس الحيفي بعدد من الطلاب من مختلف التخصصات في كلية الحاسبات الهندسة، واستمع إلى مشاكلهم وتطلعاتهم من أجل تحسين جودة التعليم، وتوفير فرص أفضل للطلاب في التخصصات التي يدرسونها.

وفي ختام الزيارة، وجه الرئيس الحيفي باتخاذ الإجراءات المناسبة حيال أي تهاون بالدوام الجامعي، وشدد بضرورة الإلتزام بالجدول الدراسي في الكليات التي تمت زيارتها، بهدف تحقيق الانضباط الأكاديمي، وسير العملية التعليمية بأفضل شكل ممكن.
https://www.tu.edu.ye/page/view/1/2664
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)