shopify site analytics
لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية - رئيس جامعة ذمار في دائرة المكتبات استعدادات لمواجهة التحديات الجديدة - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب - الدكتور الحيفي: نسعى للحفاظ على التميز - الملك عبد الله الثاني: الأردن لن يكون ساحة معركة - تغيير واحد في قائمة برشلونة وأربعة لسان جيرمان.. التشكيلة المتوقعة لقمة "البارسا" - الساي يكتب : جريمة البقيع.. التحدي القائم لإمة النبي الخاتم. - سالو دموعي تدخل إيمان بطمة التريند المغربي - حينما تُغادر إيران مرحلة الصبر الإستراتيجي إلى الردع الإستراتيجي… -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - افتتح أ.د محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار، اليوم، عدداً من المعامل التابعة لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر، ومنها: معامل الصيدلة ومعامل المختبرات. 
وطاف رئيس الجامعة

الإثنين, 19-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -
إعلام جامعة ذمار/ صقر ابوحسن/9 شعبان 1445 هـ، الموافق 19 فبراير 2024م:
■ افتتح أ.د محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار، اليوم، عدداً من المعامل التابعة لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر، ومنها: معامل الصيدلة ومعامل المختبرات.
وطاف رئيس الجامعة بالمعامل التي شملت
معمل ضبط الجودة، ومعمل العقاقير، ومعمل المايكرو، والبايو، مبدياً إعجابه بهذه التجهيزات التي تهدف إلى تجويد العملية التدريسية في المعهد.
وأشار إلى أهمية مثل هذه المعامل الأكاديمية التي توفر للطلاب والطالبات مساحة كبيرة في اكتساب المعرفة، والخبرات الأكاديمية، والتعلمية.
وأكد استمرار الجامعة في دعم المسار الأكاديمي والبحثي في مختلف الكليات، والمعاهد التابعة للجامعة.
وكان أ.د. عبد الكريم البحلة، قدم شرحاً موجزاً عن دور هذه المعامل في الارتقاء بالعملية الأكاديمية بالمعهد من خلال تحسين واقع التدريس في التخصصات التي توجد في المعهد.
وأشار إلى أن افتتاح المعامل التخصصية سيدفع بالعملية التعلمية في أقسام المعهد إلى الأمام، وإيجاد كوادر ذات خبرة، وكفاءة عالية.
حضر الافتتاح نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب د. عبد الكافي الرفاعي، وأمين عام الجامعة د. محمد حطرم، ونواب عميد معهد التعليم المستمر، وعدد من قيادات الجامعة.
https://www.tu.edu.ye/faculty/news/duice
https://t.me/tueduye/3846
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)