shopify site analytics
انعقاد الملتقى الوطني الأول للتعليم في ذمار - الديوك تضرب النرويج برباعية وديمبلي يتوهج بـ "هاتريك".. - فلسفة حضور النساء والاطفال في النهضة الحسينية - الإعلامية نانسي أحمد تنضم لأبطال مسلسل ذا فويس الحارة - مروان حاجي يطلق فيديو كليب "مملكة 12 قرنًا".. احتفاء بصري وموسيقى بتراث المغرب العريق - الاحتلال والتعدي على الشرعية الدولية - الانطلاقة لترسيخ العلاقة - يقولون: لسانه سيئ.. لكن قلبه طيب.. حجة قديمة لتجميل الإساءة - حسابات معقدة وهدايا غير متوقعة تقلب الطاولة في دور المجموعات - زلزال مزدوج يضرب فنزويلا بقوة 7.5 درجة.. شلل في كاراكاس ومخاوف من ارتفاع الضحايا. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عقد لقاء موسع في محافظة ذمار اليوم  برئاسة الاستاذ / محمد ناصر البخيتي محافظ محافظة ذمار لمناقشة آلية تحسين مستوى الأداء

الخميس, 22-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -
رشاد الجمالي - ذمار
عقد لقاء موسع في محافظة ذمار اليوم برئاسة الاستاذ / محمد ناصر البخيتي محافظ محافظة ذمار لمناقشة آلية تحسين مستوى الأداء بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بذمار .
وفي اللقاء الذي ضم إدارة المؤسسة ومدراء المناطق والإدارات ورؤساء الأقسام أكد المحافظ البخيتي أهمية تعزيز الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمجتمع ومعالجة الشكاوى والاهتمام بإيصال خدمة المياه لكافة المناطق بالمدينة ومواصلة تنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي القائمة.
مؤكدا الى تكاتف الجهود للارتقاء بمستوى الخدمات وإسناد قيادة المؤسسة الجديدة وإنجاح المشاريع الهادفة إلى تعزيز مستوى الخدمات المقدمة في مجال المياه والصرف الصحي.
بدورة استعرض مدير المؤسسة الدكتور محمد يحي الكحلاني آلية العمل الجديدة في الجوانب الفنية والإدارية والمالية والعمل الميداني وفي مجال مشاريع.. مؤكدا الحرص على الالتزام بتوجيهات قيادة وزارة المياه والسلطة المحلية بالمحافظة في تحسين الأداء والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.
مشيدا بدور وزارة المياه والسلطة المحلية في دعم المؤسسة بمشاريع المياه واستكمال مشروع ضخ المياه بالطاقة الشمسية وتعزيز دور المؤسسة الخدمي في خدمة المجتمع .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)