shopify site analytics
بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! - المهارات الحياتية ودورها في المجتمع - لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حصل الباحث محمد غالب سلمان على درجة الماجستير بامتياز من مركز المياه والبيئة بجامعة صنعاء، عن رسالته الموسومة بـ "تطوير نظام ذكي

الخميس, 22-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -



صنعاءنيوز/معين حنش
حصل الباحث محمد غالب سلمان على درجة الماجستير بامتياز من مركز المياه والبيئة بجامعة صنعاء، عن رسالته الموسومة بـ "تطوير نظام ذكي لمراقبة جودة المياه لوحدة معالجة المياه الرمادية من منظور الإدارة المتكاملة للموارد المائية ـ دراسة حالة مشروع تجريبي وحدة معالجة المياه الرمادية المنزلية لمنزل في صنعاء ـ اليمن".
وأشادت لجنة المناقشة والحكم المكونة من الدكتور عبدالله نعمان، رئيساً ـ ممتحناً داخلياً والدكتور فضل النزيلي المشرف على الرسالة ـ عضواً والدكتور نشوان الذبحاني، ممتحناً خارجياً ـ عضواً، بجهود الباحث وتطبيقات البحث العملية في مجالات الهندسة والذكاء الاصطناعي والبيئة والزراعة والإدارة.
حضر المناقشة وكلاء وزارة الإدارة المحلية جمال العلوي، ومنصور اللكومي، والوكلاء المساعدون غالب سلمان، ويحيى الحملي والخليل القريشي، وعدد من الأكاديميين والمهتمين بشؤون المياه والبيئة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)