shopify site analytics
فرنسا ترفع العلم الأولمبي "معكوسا".. (فيديو) - توقف تصاريح شحن لحوم الماشية من أستراليا إلى "إسرائيل"، - هجوم ضخم واسع النطاق يستهدف السكك الحديدية بفرنسا - 55صياداً يروون قصص خطفهم وتعذيبهم في سجون ارتيريا - قيادة جامعة ذمار تشارك في مسيرة - الشاوش يكتب: المجتمع اليمني بحاجة الى تربية!! - إغلاق مراكز النظام الإيراني في ألمانيا متأخر لكنه ضروري - القدوة يكتب: الحرب الدموية والإجرام الوحشي الرهيب - تكريم د عمر دغوغي الإدريسي بوسام إستحقاق - في الذكري ال50 لنادي شاطئ الخوخة ناشئة الصقر يتعادلون مع نشاطئ الخوخة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حصل الباحث محمد غالب سلمان على درجة الماجستير بامتياز من مركز المياه والبيئة بجامعة صنعاء، عن رسالته الموسومة بـ "تطوير نظام ذكي

الخميس, 22-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -



صنعاءنيوز/معين حنش
حصل الباحث محمد غالب سلمان على درجة الماجستير بامتياز من مركز المياه والبيئة بجامعة صنعاء، عن رسالته الموسومة بـ "تطوير نظام ذكي لمراقبة جودة المياه لوحدة معالجة المياه الرمادية من منظور الإدارة المتكاملة للموارد المائية ـ دراسة حالة مشروع تجريبي وحدة معالجة المياه الرمادية المنزلية لمنزل في صنعاء ـ اليمن".
وأشادت لجنة المناقشة والحكم المكونة من الدكتور عبدالله نعمان، رئيساً ـ ممتحناً داخلياً والدكتور فضل النزيلي المشرف على الرسالة ـ عضواً والدكتور نشوان الذبحاني، ممتحناً خارجياً ـ عضواً، بجهود الباحث وتطبيقات البحث العملية في مجالات الهندسة والذكاء الاصطناعي والبيئة والزراعة والإدارة.
حضر المناقشة وكلاء وزارة الإدارة المحلية جمال العلوي، ومنصور اللكومي، والوكلاء المساعدون غالب سلمان، ويحيى الحملي والخليل القريشي، وعدد من الأكاديميين والمهتمين بشؤون المياه والبيئة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)