shopify site analytics
بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! - المهارات الحياتية ودورها في المجتمع - لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الماجستير بامتياز للباحثة عهد خالد عبدالله أحمد في أطروحتها التي كانت تحت عنوان دور الأسرة في رعاية الأبناء من مخاطر الإنترنت في محافظة عدن

الخميس, 22-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -
الماجستير بامتياز للباحثة عهد خالد عبدالله أحمد في أطروحتها التي كانت تحت عنوان دور الأسرة في رعاية الأبناء من مخاطر الإنترنت في محافظة عدن.

شهدت كلية الآداب مديرية خور مكسر العاصمة عدن صباح اليوم الاربعاء مناقشة رسالة ماجستير للباحثة عهد خالد عبدالله أحمد .

حيث منحت جامعة عدن الباحثة عهد درجة الماجستير بامتياز لرسالتها المقدمة إلى قسم علم الاجتماع بكلية الآداب والتي تمحورت رسالتها حول دور الأسرة في رعاية الأبناء من مخاطر الإنترنت في محافظة عدن.

هذا ولقد ألقت الباحثة عهد خالد ملخصاً لدراستها موضحة بأن هدف الدراسة هو معرفة فاعلية برنامج ملخصاً لدراستها موضحة بأن هدف الدراسة تهدف إلى تقييم فاعلية برنامج دور الأسرة في رعاية الأبناء من مخاطر الإنترنت في محافظة عدن.

وعلى ضوء ذلك ناقشت اللجنة المكونة من أ. مشارك .د. نصر عبدالنبي أحمد رئيساً ومشرفاً علمياً خارجياً بجامعة عدن و أ. مشارك .د. رجاء محمد مقبل عضواً ومناقشاً داخلياً جامعة عدن و أ. مشارك .د . جاسم عبدالله أبو سبعة عضواً ومناقشاً خارجياً جامعة حضرموت حول رسالتها وما تضمنتها من نقاط ومحاور تسهم في تحسين دور الأسرة في رعاية الأبناء من مخاطر الإنترنت في محافظة عدن.
مبدياً كل عضو من أعضاء اللجنة ملاحظاتهم ومناقشة الباحثة وطرح عدد من الأسئلة الخاصة في الرسالة وكانت مناقشة علنية متميزة .

وفي ختام المناقشة تم إعلان النتيجة والتي أعلنت فيها اللجنة عن نيل الباحثة عهد خالد عبدالله أحمد
الماجستير بدرجة الامتياز .

حضر المناقشة الأستاذ. الدكتور. عبدالخالق البكري والناشط الحقوقي. أسعد أبو الخطاب وعدد من الشخصيات الاجتماعية لمديرية إلى جانب عدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية في عدن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)