shopify site analytics
بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! - المهارات الحياتية ودورها في المجتمع - لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -    حصل  الباحث والمحامي محمد عبدالرقيب السقاف درجة الدكتوراه من كلية الشريعة والقانون بجامعة صنعاء عن أطروحته الموسومة بـ "التسجيل العيني وأثره في الحد من المنازعات العقارية في القانون اليمني .. دراسة مقارنة

الخميس, 22-فبراير-2024
صنعاء نيوز/ -
حصل الباحث والمحامي محمد عبدالرقيب السقاف درجة الدكتوراه من كلية الشريعة والقانون بجامعة صنعاء عن أطروحته الموسومة بـ "التسجيل العيني وأثره في الحد من المنازعات العقارية في القانون اليمني .. دراسة مقارنة".

تكونت لجنة المناقشة والحكم من القاضي الدكتور محمد حسين الشامي ممتحناً خارجياً - عميد المعهد العالي للقضاء - رئيساً والأستاذ الدكتور مأمون أحمد محمد الشامي ممتحناً داخلياً من جامعة صنعاء عضواً والدكتور عبدالله علي الخياري المشرف على الرسالة - عضواً.

وأشادت اللجنة بتميز الأطروحة، ومضمونها وأوصت بطباعتها وتداولها بين الجامعات.

حضر المناقشة وزير الدولة بحكومة تصريف الأعمال لشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي عبدالله أبو حليقة وعدد من الأكاديميين والحقوقيين والمحامين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)