shopify site analytics
الحشود الملايينية بالعاصمة صنعاء تعلن الاستنفار الشامل للرد على العدوان الإسرائيلي - بجاش يكتب : لاتخصني وحدي اقرؤوها بأفق آخر - كرس نفسه لحريم من 600 امرأة ورجل - لا يمكنك هزيمة دولة دحرت نابليون وهتلر - أسُود ووعُول أثرية يمنية في متاحف عالمية - توقف العمل في قسمي الغسيل الكلوي والعمليات في مستشفى الثورة بتعز - وفاة وإصابة 5 مواطنين بصواعق رعدية - رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعاً بلجنة التصنيف بالجامعة - جامعة عدن تبحث مجالات التعاون المشترك مع منظمة مهاد - قانون الأحوال الشخصية بين الحقيقة وتضليل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جامعة ذمار تنظم وقفة احتجاجيه لمنتسبو كلية العلوم الإدارية تضامنًا مع الشعب الفلسطيني

الجمعة, 23-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -

□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/ 12 شعبان 1445 هـ، الموافق 22 فبراير 2024م:
■برعاية أ.د محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار وحضور نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب أ.د عبدالكافي الرفاعي نظم منتسبو كلية العلوم الإدارية في جامعة ذمار بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي، امس الاربعاء وقفة احتجاجية حاشدة تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.
وفي الوقفة التي حضرتها عميدة الكلية وامينها العام وعدد من الأكاديميين والإداريين والطلاب، وبدأت بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وتخللها القاء القصائد الشعرية، أعرب المشاركون عن تأييدهم للعمليات الأخيرة التي قامت بها قواتنا المسلحة اليمنية، من خلال استخدام الأسلحة الجوية والصاروخية والقوات البحرية، والتي أسفرت عن إسقاط طائرة أمريكية وغرق سفينة بريطانية، واستهداف سفينتين أمريكيتين في البحرين الأحمر والعربي، كما أكد الحاضرين تفويضهم الكامل لقائد الثورة في الرد على الاعتداءات  الأمريكية والبريطانية.
وأكد المشاركون أن انتصارات المقاومة الفلسطينية قد كسرت شوكة العدو الصهيوني وأسقطت خرافة الجيش الذي لا يقهر.

واختتمت الوقفة ببيان اكد على الاستمرار في المظاهرات والمسيرات والأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية لدعم الشعب الفلسطيني.
واكد الحاضرين جاهزيتهم العالية للمشلركة في التعبئة الجهادية الشاملة لمواجهة التصعيد الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني على بلادنا.
وشدد المشاركون على استمرار دعمهم وتأييدهم للقوات المسلحة اليمنية في عملياتها العسكرية ضد السفن الأمريكية والإسرائيلية والبريطانية.
كما ناشدوا شعوب الأمة وأحرار العالم بأن يتخذوا موقفًا واضحًا ويتحركوا بجدية للوقوف في وجه المؤامرة الصهيونية التي تهدف لارتكاب مجازر بشعة في محافظة رفح الفلسطينية بقطاع غزة بدعم امريكي.
كما أشادوا بمواقف الدول التي رفضت المشاركة في العدوان على الشعب اليمني، خاصة الدول المطلة على البحر الأحمر.
وقد وقد طالب الحضرين من شعوب الأمة وجميع أحرار العالم مواصلة التحرك القوي والفعال في مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات التي تدعمها.
https://t.me/tueduye/3943
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)