shopify site analytics
قيادة جامعة ذمار تشارك في مسيرة - الشاوش يكتب: المجتمع اليمني بحاجة الى تربية!! - إغلاق مراكز النظام الإيراني في ألمانيا متأخر لكنه ضروري - القدوة يكتب: الحرب الدموية والإجرام الوحشي الرهيب - تكريم د عمر دغوغي الإدريسي بوسام إستحقاق - في الذكري ال50 لنادي شاطئ الخوخة ناشئة الصقر يتعادلون مع نشاطئ الخوخة - الحشود الملايينية بالعاصمة صنعاء تعلن الاستنفار الشامل للرد على العدوان الإسرائيلي - بجاش يكتب : لاتخصني وحدي اقرؤوها بأفق آخر - كرس نفسه لحريم من 600 امرأة ورجل - لا يمكنك هزيمة دولة دحرت نابليون وهتلر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شارك امس الجمعة، رئيس جامعة ذمار، أ.د. محمد الحيفي، في مسيرة "مسارنا مع غزة.. قدماً حتى النصر"، التي حضرها محافظ المحافظة

السبت, 24-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -

□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/ 13 شعبان 1445 هـ، الموافق 23 فبراير 2024م:
■شارك امس الجمعة، رئيس جامعة ذمار، أ.د. محمد الحيفي، في مسيرة "مسارنا مع غزة.. قدماً حتى النصر"، التي حضرها محافظ المحافظة ورئيس لجنة التعبئة العامة، والتي نظمتها الحملة الوطنية لنصرة الأقصى تحت شعار "لستم وحدكم".
وحضر المسيرة أيضًا أ.د. عادل عبد الغني العنسي، نائب رئيس جامعة ذمار للشؤون الأكاديمية، وأ.د. عبد الكافي الرفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، ود. محمد حطرم، الأمين العام للجامعة، وحسن الموشكي، مستشار رئيس الجامعة للشؤون الثقافية، بالإضافة إلى عدد من قيادات جامعة ذمار وممثلي مجلس التنسيق للجامعات والكليات ومعاهد الصحة والتعليم الفني والمهني في ذمار.
وانتهت المسيرة التي تضمنت ترديد الشعارات الثورية التضامنية مع فلسطين وقصيدة شعرية تعبر عن مشاعر التضامن مع غزة والتسليم المطلق لقرارات قائد الثورة، ببيان جماهيري ألقاه الشيخ الشغدري أكد فيه على المضي قدمًا في دعم فلسطين والقوات المسلحة اليمنية ومواجهة الكيان الصهيوني، وأكد أيضًا على الدفاع عن البحار والشواطئ اليمنية والوقوف بقوة مع فلسطين ومواجهة العدوان على بلادنا. وشجب البيان جرائم الاحتلال الصهيوني ضد شعبنا الفلسطيني ودعا جميع أحرار العالم إلى المضي قدمًا في المسيرات والوقفات ضد الصهيونية، ومقاطعة بضائعهم وبضائع الشركات المتواطئة معهم، ودعا إلى مواصلة الضغط وإدانة الحكومات المطبعة والمتواطئة مع العدو الصهيوني والشركاء معه في سفك الدم الفلسطيني، وأكد البيان على ضرورة الجهاد في سبيل الله والامتثال لأمر الله القائل "انفروا خفافًا وثقالًا".
https://t.me/tueduye/3955
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)