shopify site analytics
بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! - المهارات الحياتية ودورها في المجتمع - لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شارك امس الجمعة، رئيس جامعة ذمار، أ.د. محمد الحيفي، في مسيرة "مسارنا مع غزة.. قدماً حتى النصر"، التي حضرها محافظ المحافظة

السبت, 24-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -

□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/ 13 شعبان 1445 هـ، الموافق 23 فبراير 2024م:
■شارك امس الجمعة، رئيس جامعة ذمار، أ.د. محمد الحيفي، في مسيرة "مسارنا مع غزة.. قدماً حتى النصر"، التي حضرها محافظ المحافظة ورئيس لجنة التعبئة العامة، والتي نظمتها الحملة الوطنية لنصرة الأقصى تحت شعار "لستم وحدكم".
وحضر المسيرة أيضًا أ.د. عادل عبد الغني العنسي، نائب رئيس جامعة ذمار للشؤون الأكاديمية، وأ.د. عبد الكافي الرفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، ود. محمد حطرم، الأمين العام للجامعة، وحسن الموشكي، مستشار رئيس الجامعة للشؤون الثقافية، بالإضافة إلى عدد من قيادات جامعة ذمار وممثلي مجلس التنسيق للجامعات والكليات ومعاهد الصحة والتعليم الفني والمهني في ذمار.
وانتهت المسيرة التي تضمنت ترديد الشعارات الثورية التضامنية مع فلسطين وقصيدة شعرية تعبر عن مشاعر التضامن مع غزة والتسليم المطلق لقرارات قائد الثورة، ببيان جماهيري ألقاه الشيخ الشغدري أكد فيه على المضي قدمًا في دعم فلسطين والقوات المسلحة اليمنية ومواجهة الكيان الصهيوني، وأكد أيضًا على الدفاع عن البحار والشواطئ اليمنية والوقوف بقوة مع فلسطين ومواجهة العدوان على بلادنا. وشجب البيان جرائم الاحتلال الصهيوني ضد شعبنا الفلسطيني ودعا جميع أحرار العالم إلى المضي قدمًا في المسيرات والوقفات ضد الصهيونية، ومقاطعة بضائعهم وبضائع الشركات المتواطئة معهم، ودعا إلى مواصلة الضغط وإدانة الحكومات المطبعة والمتواطئة مع العدو الصهيوني والشركاء معه في سفك الدم الفلسطيني، وأكد البيان على ضرورة الجهاد في سبيل الله والامتثال لأمر الله القائل "انفروا خفافًا وثقالًا".
https://t.me/tueduye/3955
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)