shopify site analytics
بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! - المهارات الحياتية ودورها في المجتمع - لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبد الحميد إسماعيل المؤيد، الإصلاحية المركزية بمحافظة ريمة.
 وخلال الزيارة

السبت, 24-فبراير-2024
صنعاءنيوز/ معين حنش -



تفقد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبد الحميد إسماعيل المؤيد، الإصلاحية المركزية بمحافظة ريمة.
وخلال الزيارة بحضور مدير عام الرقابة والتفتيش بجهاز المفتش العام بوزارة الداخلية العميد عبدالله المداني ورئيس نيابة الاستئناف القاضي أمين القارني ونائب مدير أمن المحافظة العقيد عبدالله عبود اطلعوا على أوضاع الإصلاحية والمرافق الخاصة بها والترميمات والاحتياجات الضرورية.
وأستمع رئيس مصلحة التأهيل والوفد المرافق له من مدير الاصلاحية العقيد منصور الحسني على أوضاع الاصلاحية ونزلائها وعلى الاحتياجات من البنى التحتية الخاصة بالإصلاحية وترتيب أوضاعها الأمنية.
مؤكداً على ضرورة العمل وتحسين أوضاع الإصلاحية والأداء والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للنزلاء.
كما اطلعوا على أماكن وعنابر ومرافق الإصلاحية .. موجهاً ببعض الاجراءات الذي من شانها تحسن من مستوى تقديم الخدمات المختلفة للاصلاحية ونزلائها حسب الامكانيات المتاحة.
وشدد اللواء المؤيد على ضرورة الاهتمام بالنزلاء وتقديم الخدمات المختلفة لهم، وحثهم على إقامة الأنشطة المختلفة التي تحفظ للنزيل كرامته وحقوقه وتمكنه من التعليم والتأهيل والتدريب المهني والثقافي.
بعد ذالك اطلع رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية والوفد المرافق له على موقع اصلاحية ريمة الجديد المقرر والمقترح إنشاءه بدلاً عن السابق والذي سيتم استكماله وذالك من أجل التخفيف من الازدحامات الذي يعيشه النزلاء.. موجهاً بمتابعة الجهات المنفذة لذالك في استكمال مشروع بناء الاصلاحية الجديدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)