shopify site analytics
بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! - المهارات الحياتية ودورها في المجتمع - لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تنظم الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي خلال الفترة (27 - 29) فبراير الجاري ، دورة الاعداد والتقديم التلفزيوني وإضافات الاعداد للمحتوى الرقمي

الأحد, 25-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -



تنظم الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي خلال الفترة (27 - 29) فبراير الجاري ، دورة الاعداد والتقديم التلفزيوني وإضافات الاعداد للمحتوى الرقمي ، والتي تحاضر فيها الدكتورة خلود محمود محمد ، مدرس الاعلام الرقمي بجامعة الاسكندرية والمحاضر الزائر لليونسكو والكاتبة الصحفية في مختلف الوسائل الاعلامية المصرية.
وأوضح أمين عام الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي خالد النواري ، أن الدورة تأتي في إطار برنامج التأهيل والتدريب للعام الجاري الذي يشتمل على العديد من الدورات التأهيلية والتدريبية وفي إطار حرص مجلس إدارة الجمعية على الارتقاء بمهارات كوادر الجمعية وتأهيلها وفق أسس علمية صحيحة.
مبيناً أن الجمعية حرصت خلال الدورة الماضية على إكساب المتدربين أساسيات العمل الصحفي من خلال دورات تدريبية في الفنون الصحفية ومبادئ وأخلاقيات العمل الصحفي ، وسيتم خلال المرحلة المقبلة التركيز على الدورات التقنية المتعلقة بأدوات العمل ومواكبة التطورات الحاصلة في الإعلام الرقمي والذكاء الصناعي.
وحث النواري الزملاء على تحقيق أعلى درجات الاستفادة من البرامج التدريبية والخروج بحصيلة وافرة من المعرفة وعكسها على الواقع العملي بما يسهم في تطوير الأداء الإعلامي باحترافية عالية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)