shopify site analytics
بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! - المهارات الحياتية ودورها في المجتمع - لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - افتتح اليوم، الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، رئيس الجامعة، معرضاً فنياً لإنجازات قواتنا المسلحة، وصمود الشعب الفلسطيني، نظمه طلاب قسم التربية الفنية

الأحد, 25-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -

□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/ 14 شعبان 1445 هـ، الموافق 24 فبراير 2024م:
افتتح اليوم، الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، رئيس الجامعة، معرضاً فنياً لإنجازات قواتنا المسلحة، وصمود الشعب الفلسطيني، نظمه طلاب قسم التربية الفنية بكلية التربية بجامعة ذمار، ضمن فعاليات جامعة ذمار تحت عنوان "طوفان الأقصى".
ويهدف المعرض، الذي تزين بـ75 لوحة فنية إبداعية، إلى عرض قدرات المقاومة الفلسطينية، والصناعات العسكرية اليمنية الحديثة، كما جسد المعرض بعض الملاحم البطولية التي خاضتها قواتنا المسلحة في البحار ضد العدو الأمريكي والبريطاني، وعرض نماذج من الأسلحة المتطورة التي استهدفت كيان العدو الإسرائيلي والقوات الأمريكية والبريطانية التي جاءت لنجدته.
وفي المعرض الذي حضر افتتاحه الأستاذ الدكتور عبد الكافي الرفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والدكتور أحمد الدميني، عميد كلية التربية، والدكتور أحمد مسعد الهادي، نائبه للدراسات العليا، أشاد رئيس الجامعة بالقدرات الفنية لطلاب قسم التربية الفنية بجامعة ذمار، وإبداعهم الذي لامس معاناة شعبنا الفلسطيني وإنجازات محور المقاومة في مواجهة العدو الصهيوني للأمة العربية والإسلامية.
من جهة أخرى، قام الدكتور الحيفي ومرافقوه بزيارة قاعات الدراسة في كلية التربية، واطلعوا على لوحة الانضباط الأكاديمي التي أعدتها عمادة الكلية لتوضيح شروط، وضوابط الالتزام بالهندام الجامعي في الكلية.
كما قام رئيس الجامعة بتفقد الاعتداءات التي تعرض لها حمى كلية التربية، حيث قام بتوجيه الأمانة العامة والحرس الجامعي بأداء مسؤولياتهم، ومخاطبة الجهات المعنية لضمان إزالة المخالفات في أسرع وقت ممكن.
حضر الزيارة الدكتور علي قراضة، رئيس قسم العلوم التربوية، وأمين الكلية دولة العمدي، ومدراء عموم الإعلام، ومكتب رئيس الجامعة، والعلاقات العامة ورئيس اللجنة المجتمعية بذمار.
https://www.tu.edu.ye/faculty/view/edu/2348/2678

https://t.me/tueduye/3973
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)