shopify site analytics
الحشود الملايينية بالعاصمة صنعاء تعلن الاستنفار الشامل للرد على العدوان الإسرائيلي - بجاش يكتب : لاتخصني وحدي اقرؤوها بأفق آخر - كرس نفسه لحريم من 600 امرأة ورجل - لا يمكنك هزيمة دولة دحرت نابليون وهتلر - أسُود ووعُول أثرية يمنية في متاحف عالمية - توقف العمل في قسمي الغسيل الكلوي والعمليات في مستشفى الثورة بتعز - وفاة وإصابة 5 مواطنين بصواعق رعدية - رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعاً بلجنة التصنيف بالجامعة - جامعة عدن تبحث مجالات التعاون المشترك مع منظمة مهاد - قانون الأحوال الشخصية بين الحقيقة وتضليل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظّم مكتب الهيئة العامة للزكاة وفروعة بمديريات المدينة ومغرب عنس وميفعة عنس وعنس  بمحافظة ذمار اليوم وقفة تضامنية  إسناداً للشعب الفلسطيني

الأحد, 25-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -
رشاد الجمالي - ذمار
نظّم مكتب الهيئة العامة للزكاة وفروعة بمديريات المدينة ومغرب عنس وميفعة عنس وعنس بمحافظة ذمار اليوم وقفة تضامنية إسناداً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وتأكيداً على الجاهزية لمساندة القوات المسلحة لمواجهة العدوان الأمريكي - البريطاني.
وردد المشاركون في الوقفة هتافات وشعارات منددة بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة،
وفي الوقفة الذي حضرها الاستاذ / ابراهيم المتوكل مدير عام الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة اشار الاستاذ محمود الحبين وكيل المحافظة الى موقف الشعب اليمني المساند لفلسطين نابع من استشعار بالمسؤلية والالتزام الديني والاخلاقي والانساني مؤكدا على الارتباط بالهوية الايمانية من اجل الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني ودعما واسنادا لمعركة الامة المقدسة ورفضا للجرائم الوحشية الصهيونية التي ترتكب بحق ابناء غزة وحذر من المساعي الامريكية الصهيونية والغربية لتصفية القضية الفلسطينية مباركا العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني وداعميه "أمريكا وبريطانيا".
وصدر في الوقفة بيان جدد فية الى التأكيد على التفويض المطلق لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى في اتخاذ الخيارات اللازمة دعماً للشعب الفلسطيني ومواجهة العدوان وإفشال مخططاته والتصدي للمؤامرات التي تُحاك ضد الأمة.
وأكد البيان الجهوزية لتلبية نداء الواجب الديني والإنساني والأخلاقي في الدفاع عن السيادة الوطنية ومقدسات الأمة، ونصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وثمن إنجازات القوات المسلحة والعمليات الناجحة التي تقوم بها لمساندة الشعب الفلسطيني والموقف ثابت والمبدئي للشعب اليمني حتى إيقاف العدوان والحصار على غزة.
وندد البيان بتخاذل الأنظمة العربية والإسلامية وصمتها المخزي إزاء حرب الإبادة والتهجير القسري والحصار الذي يمارسه العدو الصهيوني بحق الفلسطينيين في قطاع غزة.
كما أكد البيان الى الجهوزية الكاملة لمواجهة العدو الامريكي البريطاني مع استمرار التفاعل مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى وإقامة الفعاليات والأنشطة الداعمة لفلسطين حتى إيقاف العدو الصهيوني عن مجازره وحصاره.
وأشار البيان إلى أن تخبط الموقف الأمريكي في التعامل مع الشعب اليمني لن يزيده إلا قوة وبأساً وصلابة والمضي في طريق الجهاد والمواجهة المباشرة مع قوى الاستكبار العالمي مهما كانت التهديدات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)