shopify site analytics
لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية - رئيس جامعة ذمار في دائرة المكتبات استعدادات لمواجهة التحديات الجديدة - رئيس الجامعة يزور نيابة شؤون الطلاب - الدكتور الحيفي: نسعى للحفاظ على التميز - الملك عبد الله الثاني: الأردن لن يكون ساحة معركة - تغيير واحد في قائمة برشلونة وأربعة لسان جيرمان.. التشكيلة المتوقعة لقمة "البارسا" - الساي يكتب : جريمة البقيع.. التحدي القائم لإمة النبي الخاتم. - سالو دموعي تدخل إيمان بطمة التريند المغربي - حينما تُغادر إيران مرحلة الصبر الإستراتيجي إلى الردع الإستراتيجي… -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قررت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الأحد، فتح تحقيق بعد الإشارة "غير الأخلاقية" من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر أمام جماهير الشباب

الإثنين, 26-فبراير-2024
صنعاءنيوز / -

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الأحد، فتح تحقيق بعد الإشارة "غير الأخلاقية" من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر أمام جماهير الشباب.
واحتفل قائد نادي النصر، رونالدو بطريقة "مشينة" بهدف سجله زميله أندرسون تاليسكا في شباك الشباب خلال مباراة جمعت الفريقين يوم الأحد لحساب المرحلة الـ21 من الدوري السعودي، حيث توجه البرتغالي إلى جمهور الشباب واحتفل أمامهم بحركة "غير أخلاقية".

🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨🚨

رونالدو بعد هدف النصر الثالث 😳😳😳!!! pic.twitter.com/BYjjcU0AFj

— أخبار كرة القدم (@OnSideAr) February 25, 2024
وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي، بدأت في فتح تحقيق بشأن الحركة غير الأخلاقية لرونالدو والتي تسببت في امتعاض كثيرين من المشاهدين والحضور.


وبحسب الصحيفة، فإن لجنة الانضباط ستدرس الحالة التي التقطتها مقاطع الفيديو خلال مواجهة النصر والشباب، على أن يصدر القرار خلال اليومين المقبلين.

ولم تكشف الصحيفة عن العقوبة التي قد تفرض على رونالدو.

وانتهت مواجهة النصر والشباب بفوز النصر بنتيجة 3-2، وسجل رونالدو الهدف الأول لفريقه من ركلة جزاء.

ويتصدر رونالدو ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 22 هدفا.

المصدر: صحيفة "الشرق الأوسط" + RT

الاتحاد
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)