shopify site analytics
كيليان مبابي يطلق صرخة رعب ويوجه تحذيرا للفرنسيين - تصريح للوكاشينكو يثير غضب إسرائيل - ميلوني: إسرائيل وقعت في فخ حماس - 11 دولة ترفض التوقيع على البيان الختامي لمؤتمر سويسرا حول أوكرانيا - لن نفرح بالعيد - في رحاب المسجد المبارك 40 ألف فلسطيني يؤدون صلاة العيد - هولندا تتجاوز بولندا بشق الانفس بكأس الأمم الأوروبية.. - نفذت القوات المسلحة اليمنية عمليتان عسكريتنان في البحر الأحمر - أولمبياد باريس 2024 .. معاً لفرض حظر رياضي على إسرائيل - معركة طوفان الأقصى بقطاع غزه عرت وفضحت بعض العرب لانتمائهم للعروبة والإسلام -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بعث الأخ/ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى الأخ/محمد مختار حسن وجميع إخوانه وأفراد أسرته وذلك في وفاة والدهم الدكتور/مختار حسن أبوبكر بن لصفوح الأمين العام المساعد لجامعة عدن.

السبت, 09-يوليو-2011
صنعاء نيوز/الإدارة العامة للإعلام بجامعة عدن: -
اربعة أخبار جامعة عدن

=======================



نائب رئيس الجمهورية يعزي في وفاة الأمين العام المساعد لجامعة عدن


بعث الأخ/ عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة إلى الأخ/محمد مختار حسن وجميع إخوانه وأفراد أسرته وذلك في وفاة والدهم الدكتور/مختار حسن أبوبكر بن لصفوح الأمين العام المساعد لجامعة عدن.

وأوضح الأخ/ نائب رئيس الجمهورية في برقيته أن الفقيد كان شخصية أكاديمية وعلمية واجتماعية معروفة سخر معظم حياته في العطاء الوطني وخدمة العلم في مختلف الجوانب.

وأشار الأخ/عبدربه منصور هادي إلى عطاءات ومناقب الفقيد الذي كان من أشد المدافعين عن الوحدة اليمنية والشرعية الدستورية..، معبراً عن عظيم الأسى والأسف لفقدان هذه الشخصية العلمية الفذة.

وقال الأخ/عبدربه منصور هادي أن الفقيد من نبته علمية وتربوية حيث كان والده حسن أبوبكر لصفوح العولقي أول مدير مدرسة إعدادية في مدينة زنجبار مطلع الخمسينيات - من القرن الماضي - وساهم في بناء العملية التربوية والتعليمية وترك إرثا طيبا امتد حتى اليوم..، مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، "إنا لله وإنا إليه راجعون".

الجدير بالذكر أن الدكتور/مختار حسن أبوبكر بن لصفوح الأمين العام المساعد لجامعة عدن من مواليد مدينة عدن في 28/3/1965م، توفي مساء يوم الخميس 30 يونيو2011م، وكانت حياته بحق حياة مفيدة للناس وأدى رسالة حياته لصالح الآخرين، شغل خلالها منصب الأمين العام المساعد لجامعة عدن، وأستاذاً محاضراً في قسم إدارة الأعمال بكلية العلوم الإدارية بجامعة عدن، إضافة إلى أنه تولى عدة وظائف قيادية خلال مسيرته المهنية وترك بصمات إيجابية واضحة فيها.

والفقيد الدكتور/مختار بن لصفوح، درس مرحلة الثانوية العامة بعدن (ثانوية بلقيس) 1983م مديرية الشيخ عثمان، والمرحلة الجامعية: بكالوريوس إدارة أعمال (كلية الاقتصاد و الإدارة 1989م)، في حين أنهى دراسة الماجستير تخصص إدارة الأعمال (كلية العلوم الإدارية)2001م، وحصل على درجة الدكتوراه عام 2009م من جامعة الهند.

وللفقيد العديد من المساهمات في تطوير الإدارة الجامعية، وله مشاركات كثيرة في مؤتمرات وندوات علمية وحلقات نقاش وقدم فيها العديد من الأوراق العلمية والمداخلات الفكرية.

نسال الله عز وجل أن يتقبل الدكتور/مختار حسن أبوبكر بن لصفوح برحمته مع الشهداء والصديقين، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه وأصدقاءه وطلابه ومحبيه الصبر والسلوان، انا لله وانا إليه راجعون.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)