shopify site analytics
بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! - المهارات الحياتية ودورها في المجتمع - لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ماليزيا.. لفضحها فساد المنح الدراسية والبعثات الدبلوماسية.. صحفية يمنية تكشف عن ابتزازها مع ابنتها من قبل السفير

الأحد, 10-مارس-2024
صنعاءنيوز / -

ماليزيا.. لفضحها فساد المنح الدراسية والبعثات الدبلوماسية.. صحفية يمنية تكشف عن ابتزازها مع ابنتها من قبل السفير
متابعات – كوالالمبور

اتهمت صحفية يمنية في ماليزيا سفير اليمن في كوالالمبور بالتحريض لطردها مع ابنتها من ماليزيا بذريعة الاساءة إليه وللسفارة.

وناشدت الصحفية اليمنية بشرى العنسي أكثر من جهة للتدخل لإيقاف ممارسات سفير اليمن في ماليزيا عادل باحميد ضدها وضد ابنتها.

وقالت في منشور على صفحتها في فيسبوك انها تتعرض منذ أسابيع لشتى أنواع وأشكال الممارسات التعسفية و الاضطهادية من قبل السفير اليمني في ماليزيا (عادل باحميد) والذي اختتمها يوم الاثنين الماضي الموافق 4 مارس 2024 بشن حملة ضدي للمطالبة بترحيلها مع ابنتها من ماليزيا عبر جمع توقيعات وأصوات من يمنيين من أتباعه يقوم باستخدامهم والتعاون معهم بحشد الناس ودفعهم لتقديم مئات البلاغات بحقها لدى الشرطة الماليزية.

وأكدت أن السفير باحميد هددها بطلب الشرطة لإعتقالها، كما يحاول إجبارها على كتابة تعهد جائر في مقر السفارة بعدم المطالبة بحقوقها كمواطنة مغتربة وضمان سكوتها كصحفية.

وتنشط الصحفية بشرى العنسي في فضح فساد المنح الدراسية والبعثات الدبلوماسية اليمنية.



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)