shopify site analytics
بكل حسرة واسف تاسع مبعوث اممي هو عبدالله باتيلي يرحل من ليبيا - الدكتور رضا يكتب : في انتظار الليالي القادمة؟ بعد ليل الاحد الطويل؟ - اليمن مهدد بأن يكون الأفقر في العالم - مهمة "أسبيدس" البحرية التابعة للاتحاد الأوروبي - أسبوع الأصم العربي.. 2024 معا على طريق الحقوق والمساواة... - القدوة يكتب: تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة - الشرق الأوسط.. أفضل استراتيجية! - المهارات الحياتية ودورها في المجتمع - لقاء تحضيري بمديرية عتمة للإعداد والتهيئة للأنشطة والدورات الصيفية - مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في إطار جهود تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات بجامعة ذمار، عقد اليوم أ.د. محمد الحيفي، رئيس الجامعة، اجتماعًا هامًا في مقر رئاسة الجامعة

الأحد, 17-مارس-2024
صنعاءنيوز / -


□ إعلام جامعة ذمار/ جمال البحري/6 رمضان 1445هـ، الموافق 16 مارس 2024 م:

■في إطار جهود تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات بجامعة ذمار، عقد اليوم أ.د. محمد الحيفي، رئيس الجامعة، اجتماعًا هامًا في مقر رئاسة الجامعة. وشهد الاجتماع حضور الدكتور محمد حطرم، رئيس فريق تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات.

وفي الاجتماع أكد الدكتور الحيفي على أهمية الاهتمام بتنفيذ البرنامج الرمضاني، ووجه بجمع القوانين واللوائح المتعلقة بتنفيذ برنامج تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات بالجامعة، وكذلك توزيع الأدوار بين أعضاء الفريق والاستفادة القصوى من شهر رمضان في التحضير والمراجعة، والبدأ من نيابة شؤون الطلاب.

كما شهد الاجتماع حضور، مساعد الأمين العام لشؤون الموارد البشرية، ومدراء عموم الاستحقاقات والإحصاء والإعلام، وفي الاجتماع أكد الدكتور حطرم، رئيس فريق تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات، على ضرورة تسريع وتيرة أعضاء الفريق في إنجاز المهام المكلفين بها وفقًا لتخصصاتهم. كما أشار إلى أهمية العمل الميداني في تحديد وتحسين الخدمات المقدمة، وجدد التأكيد على أهمية الاستفادة من شهر رمضان لتعزيز التعاون والعمل كفريق واحد.

تجدر الإشارة إلى أن جامعة ذمار تولي أهمية قصوى لتطبيق مدونة السلوك الوظيفي وتطوير الخدمات وتبسيط الاجراءات.
https://t.me/tueduye/4245
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)